تصادم حوالي ٧٠ سيارة في حادث سير كبير في ولاية فيرجينيا الأمريكية

إصابات تتراوح بين رضوض بسيطة وجروح خطيرة

شهدت ولاية فيرجينا الأمريكية حادث تصادم كبير على أحد الجسور، ما أسفر عن إصابة العديد بإصابات تتراوح بين رضوض بسيطة وجروح خطيرة، حسب السلطات المحلية.

وقالت الشرطة إن حادث التصادم بدأ في حوالي الساعة ٧:٥١ دقيقة صباحًا على جسر “كوينز كريك”، وأفاد شهود عيان أن السبب في الحادث يعود إلى الضباب الكثيف الذي أعاق الرؤية والجليد الزلق.

ووفقًا لمتحدث رسمي للمركز الطبي الإقليمي ريفرسايد “بيتر جلاغول”، فإن أحد الركّاب في حالة حرجة بينما يعاني آخرين من إصابات طفيفة.

وحسب مواقع إخبارية، ونقلاً عن السلطات المحلية، فإن هذا التصادم أسفر عن إصابة ٥١ شخصًا جرى نقلهم إلى المستشفيات القريبة، من بين هذه الإصابات هناك ١١ إصابة تعتبر خطيرة، وإصابتين حرجتين للغاية.

وتُظهر لقطات الفيديو من مكان الحادث تصادم عشرات السيارات وتحطّمها، مع استقرار بعض هذه السيارات نتيجة للتصادم في وضعية خطيرة على حافة الجسر. ولحسن الحظ، لم يتم تسجيل أيّة وفيات!

وقامت السلطات بإغلاق الطريق السريع الذي وقعت فيه الحادثة لمدة ثلاث ساعات تقريبًا، كما أن بعض الحارات المرورية بالجهة الغربية قد أُغلقت لمدة أطول حتى تم رفع السيارات المتضرّرة من مكان الحادث.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا