رام 1500 تي ار اكس شاحنة البيك اب الأسرع والأقوى في العالم

تصل قوة رام 1500 تي ار اكس الى 702 أحصنة

موتورز موشن – يتميز رام تي آر إكس بمحرك هيمي V8 المذهل سعة 6.2 ليتر، ليصبح هذا الطراز شاحنة بيك آب التجارية الأقوى على الإطلاق، مع طاقة تبلغ 720 حصاناً و881 نيوتن متر من العزم.

 

 

يتسارع رام تي آر إكس من صفر إلى مئة كلم في الساعة في غضون 4.5 ثوانٍ فقط عند تشغيل خاصية التحكم بالانطلاق التي ينحصر فيها ضمن هذه الفئة. وينحصر أيضاً في هذه الفئة بممتصات الصدمات من نوع بيلشتاين بلاك هوك Bilstein Black Hawk المصممة لتمنح مزيجاً ناجحاً من الأداء على الطرقات المعبدة والصلابة والثبات على الطرقات الوعرة، مع زاويا اقتراب ومغادرة وانكسار هي الأفضل في هذه الفئة.

وتجهز المقصورة قياسياً بشاشة يوكونيكت 5 من رام التي تعمل باللمس قياس 12 بوصة، وهي الأكبر في فئتها، فضلاً على مقبض تعشيق خلف عجلة القيادة ويجهز الطراز حصرياً في هذه الفئة بشاشة عرض أمامية قياس 10 بوصات مع ذاكرة، لكي يبقى تركيز السائق على الطريق الذي أمامه.

ومع ثمانية أنماط قيادة مختلفة، يمكن تكييف تي آر إكس مع أي وضع من الأوضاع بلمسة زر، بما في ذلك نمط Custom الذي يسمح بتعديل إعدادات السيارة حسب التفضيلات الشخصية.

لا مساومة على الإطلاق مع رام تي آر إكس. تي آر إكس يمنح السائق أفضل ما في العالمين، فهو شاحنة بيك آب فاخرة يمكن قيادتها كل يوم، وسيارة ذات أداء عالٍ على الطرقات الوعرة يمكن السير بها على كلّ التضاريس.

 

قد يعجبك ايضا