هل يتحول الجيل المقبل من أوبل إنسيغنيا إلى كروسوفر؟

الحديث عن الجيل المقبل من إنسيغنيا بدأ مبكرًا

رغم أن أوبل وفوكسهول كانا قد كشفا النقاب مؤخرًا عن إنسيغنيا المحسّنة، فإن الحديث عن الجيل المقبل بدأ مبكرًا!

من المتوقع أن نرى الجيل المقبل من السيارة متوسطة الحجم في عام ٢٠٢٢، لكنه قد يشهد تحوّلها إلى كروسوفر، حسب تقرير لمجلة “أوتو إكسبريس”، رغبة من الشركتين في بثّ الحيوية في إنسيغنيا من خلال الدخول في فئة الـSUV الرائجة حاليًا.

قال المدير العام لفوكسهول: “يتسائل العديد من الأشخاص في الصناعة ماذا سيحدث بعد الـSUV، ونحن نرى أن إنسيغنيا الجديدة ستكون هي الإجابة. إنه أكبر تحوّل ستشهده العلامة فوكسهول على الإطلاق.”

من المرجح أن يكون الجيل المقبل من إنسيغنيا مزيج بين الـSUV والسيارات متعددة الاستخدامات MPV، شيء ما أشبه برينو إسكايب. ستحسّن السيارة المقبلة من المساحات المخصّصة لأرجل ورؤوس الركاب في القسم الخلفي، وكذا التحوّل إلى منصّة بيجو-سيتروين EMP2، ما سينعكس على حجمها.

وكنا قد رأينا بالفعل العديد من الموديلات المختلفة من بيجو وسيتروين وأيضًا غراند لاند الكروسوفر، وغيرها من الطرازات التي تعتمد على هذه المنصّة الهيكلية وتَدعُم طاقة الدفع الكهربائية. لذا، وعلى الأرجح، فإن الجيل المقبل من السيارة العائلية متوسطة الحجم سيعتمد على أنظمة دفع هجينة مزوّدة بشاحن.

وكانت مبيعات إنسيغنيا قد انخفضت في أوروبا من ١٣٧.٧١٤ وحدة في عام ٢٠٠٩ إلى ٦٧.٤٢٤ وحدة العام الماضي، حسب موقع CarSalesBase. وفي الأشهر العشرة الأولى من عام ٢٠١٩ الجاري، لم تبل السيارة بلاءً حسنًا من خلال بيع ٣٩.٩٠٤ وحدة فقط.

 

قد يعجبك ايضا