ما هي أبرز تعديلات منتصف العمر لطراز كاديلاك إسكاليد 2025؟

ترقب لما ستجلبه سيارة الدفع الرباعي الفاخرة كاملة الحجم إلى الطاولة

موتورز موشن – من المقرر أن تقدم كاديلاك إسكاليد 2025 تحديث منتصف الدورة بقائمة طويلة من التغييرات، بما في ذلك تصميم الضوء الخلفي المعدل. على الرغم من أن جنرال موتورز لم تكشف رسميًا بعد عن سيارة كاديلاك إسكاليد 2025 المحدثة، إلا أن الشركة تتابع تطور النموذج منذ بعض الوقت، حيث تقدم تحليلًا معمقًا لما ستجلبه سيارة الدفع الرباعي الفاخرة كاملة الحجم إلى الطاولة.

 

إقرأ ايضاً : ألفا روميو تعيد تسمية ميلانو لنزع فتيل التوتر مع الحكومة الإيطالية

 

أحد عناصر التصميم المميزة في إسكاليد هو تصميم الضوء الخلفي العمودي، وكما هو متوقع، فإن كاديلاك إسكاليد 2025 المحدثة لن تخرج عن التقاليد في هذا الصدد. كما هو الحال أيضًا في طراز ما قبل التحديث، تعمل المصابيح الخلفية في كاديلاك إسكاليد 2025 المحدثة على تمديد ارتفاع الفتحة الخلفية، مع تطابق شكل العلب والالتواء حول خط الفتحة بين الطراز الذي تم تحديثه مسبقًا والتحديث القادم 2025.

تتميز كل من إسكاليد 2025 وإسكاليد التي تم تحديثها مسبقًا بثلاثة عناصر مميزة. ومع ذلك، سيتضمن تحديث إسكاليد 2025 مظهرًا أكثر وضوحًا للرسومات داخل الهيكل بفضل إزالة الشرائح الأفقية الموجودة في إصدار التحديث المسبق.

 

https://www.instagram.com/reel/C53kYDbr1aH/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

 

بالإضافة إلى ذلك، يتجنب التصميم الجديد علامة الزاوية الحمراء البارزة التي شوهدت في الطراز الأقدم، مما يعزز المظهر الأنيق بشكل أكبر.

وبالنظر إلى المستقبل، من المتوقع أن تقدم كاديلاك إسكاليد 2025 العديد من التحسينات الأخرى بخلاف المصابيح الخلفية فقط، مثل الواجهتين الأمامية والخلفية المحدثة وتصميمات العجلات الجديدة. ومن المتوقع أيضًا إجراء إصلاح شامل للمقصورة الداخلية، حيث تتميز بشاشة رقمية جديدة كاملة العرض تمتد من عمود A إلى الآخر. وستتضمن إسكاليد المحدثة أيضًا اتصال 5G عالي السرعة، وهي ترقية ملحوظة عبر شبكة 4G الحالية لتعزيز ميزات الاتصال والترفيه داخل السيارة.

 

إقرأ ايضاً : مرسيدس “بيبي جي” 2027: كل ما نعرفه عن السيارة الكهربائية للطرق الوعرة

 

تحت غطاء المحرك، يحل محرك Duramax التوربيني الجديد سعة 3.0 لتر I6 LZ0 محل محرك الديزل التوربيني 3.0 لتر I6 LM2 المتوفر حاليًا. كما سيظل محرك البنزين القياسي V8 L87 سعة 6.2 لتر بدون تغيير.

 

قد يعجبك ايضا