هيونداي سوناتا 2020 تتألق بطابعها الرياضي المؤثر

أكثر من مجرد مركبة عادية

 

 

تُعد سوناتا مركبة السيدان متوسطة الحجم ذات الشهرة الواسعة من هيونداي، والتي تأتي في جيلها الثامن بمظهر كوبيه رياضي أنيق رباعي الأبواب يُبرز أحدث أساليب التصميم التي ابتكرتها العلامة التجارية، وهو التصميم “الرياضي المؤثر” Sensuous Sportiness.

وتتميز سوناتا ذات التصميم الجديد بهيئة أكثر قوة ومهابة بفضل تصميم شامل وُضع في “ستوديو كاليفورنيا للتصميم” التابع لهيونداي، لتتمّيز بشبك أمامي ذي تصميم حديث وفتحات متوالية الانحدار مؤطر بعناصر مميزة للإضاءة الأمامية، علاوة على خلفية جديدة تماماً. وتُحيط خطوط الكروم الزخرفية بمصابيح الإضاءة النهارية ذات المظهر العصري اللافت الذي يكمّله التصميم الجديد للعجلات. وتأتي سوناتا الجديدة كلياً مبنية على قاعدة مركبات الجيل الثالث الجديدة من هيونداي التي جرى تصميمها لتحقيق أسلوب جديد تماماً من أساليب القيادة.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إن كل جيل جديد من المركبة سوناتا، على مدار أكثر من ثلاثة عقود، استطاع أن يرتقي بمستوى الجودة والقيمة لهذه المركبة بين مركبات السيدان متوسطة الحجم، مشيراً إلى أن هذا التطور الأخير “يُرسي معياراً جديداً للأناقة والابتكار والتقنية”، وأضاف: “تُعيد سوناتا الجديدة كلياً النظر في توقّعات العملاء بفئة سيارات السيدان فتقدّم تصميماً أكثر إثارة من قبل وذا طابع رياضي أوضح، لا سيما وأن سوق السيارات باتت تنقسم انقساماً متزايداً إلى فئات أكثر تخصصاً”.

 

قد يعجبك ايضا