هل هذه هي بي إم دبليو أم 3 الجديدة لعام ٢٠٢٠؟

لم تكشف الشركة البافارية عن معلومات إضافية تتعلق بالسيدان القادمة

تمكّن العديد من المصوّرين التجسّسيين من التقاط صور مختلفة لبي إم دبليو M3 الأحدث لعام ٢٠٢٠ في مناسبات عدّة، لكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التقاط صورة للسيارة واضحة المعالم في خطّ الإنتاج!

نُشرت الصورة على صفحات موقع فيسبوك مؤخرًا وهي تكشف عن مؤخّرة سيارة يُزعم أنها لـM3 المقبلة. ورغم أنه لا شيء رسمي حتى الآن، فإن السيدان عالية الأداء تبدو أنها بطابع أكثر هجومية مقارنة بالطراز M340i.

وكما هو واضح، فإن M3 الجديدة كليًا تأتي بشفرات جانبية نافرة سوداء اللون، علمًا بأن هذه “التيمة” تمتد حتى الصادم الخلفي من خلال اللمسات سوداء اللون التي تحيط بعاكس الهواء الخلفي. ويأتي الأخير مطلي بلون طلاء الجسد الخارجي ويتضمّن أربعة مخارج للعادم.

ولا يمكن إغفال الجناح الخلفي الكبير، والرفارف الخلفية البارزة والعجلات المصنوعة من خلائط المعادن الخفيفة.

ولم تكشف الشركة البافارية عن معلومات إضافية تتعلّق بالسيدان القادمة، لكن أكّد مدير الفرع الرياضي M لدى ماركة ميونخ “ماركوس فلاسك” على أن M3 الجديدة ستستعين بالمحرك نفسه المدعّم بالطرازين X3 M وX4 M وهو من ست أسطوانات مزوّد بشاحن هواء “توربو” سعة ٣ لترات. وقال “فلاسك” كذلك إن النسخة القياسية سيولّد محركها ٤٧٣ حصانًا، في حين أن النسخة Competition ستصل قدرتها إلى ٥٠٣ أحصنة.

وكشف “فلاسك” كذلك عن أن السيدان عالية الأداء مدعمة بنظام دفع رباعي للعجلات مشابه للغاية لذلك المدعّم بالطراز M5.

 

قد يعجبك ايضا