الرئيس التنفيذي لماركة شتوتغارت: بورشه ستطلق المزيد من نسخ 911GT

المزيد من روعة الأداء مع نسخ جي تي من بورشه 911

صرّح الرئيس التنفيذي لبورشه “أوليفر بلوم” في إحدى المقابلات الصحفية مع مجلة “إيفو” بقوله إنّ الصانع الألماني يولي اهتمامًا كبيرًا بموديلات GT للجيل الحالي من سيارات ٩١١ الذي يُرمز إليه بالرمز الكودي ٩٩٢.

وأضاف “بلوم” أن تنفيذ برنامج GT موسّع على الجيل الحالي من سيارات ٩١١ سيسهم دون شك في تعزيز المبيعات مع آخر عام لهذا الجيل؛ إذ إن بورشه تمكّنت من بيع المزيد من السيارات في عام الإنتاج الأخير أكثر من أي جيل آخر من سيارات ٩١١.

وستقوم بورشه بفعل الأمر نفسه مع الجيل الجديد كما ستزيد من عدد نسخ GT التي توفّرها، مع أن “بلوم” لم يسهب في ذكر مزيد من التفاصيل.

لكن سيتم إنتاج عدد لا بأس به من نسخ 911 GT، أولها الطراز GT3 الذي طفا على السطح العديد من الصور التجسّسية لاختباره في العديد من المناطق في الأشهر الأخيرة. بعدها سيتم إطلاق النسخة GT3 RS، وربما يتم بعدها إطلاق موديلات شأن GT3 تورينغ وGT2 وGT2 RS، بالإضافة إلى موديلات أخرى لم نعرفها من قبل.

الشيء المميّز الذي قد يُحبّه عشّاق النّسخ الخاصة GT أن جميعها تأتي مدعّمة بمحركات عادية السّحب. وتُشير تقارير إلى أن الموديل 911 GT3 من الجيل الحالي سيأتي مدعّمًا بمحرك سعة ٤ لترات يولد ٥٤٢ حصانًا.

 

 

قد يعجبك ايضا