التصفح

معرض

الكشف عن كيا “إكسيد” الجديدة لعام ٢٠٢٠

بخلاف الأبواب الأمامية، فكل لوح في جسد "إكسيد" جديد تمامًا؛ وتستعين السيارة بمحاور أمامية وخلفية أطول بمقدار ٢٥ و٦٠ ملم، على الترتيب، كما أن "إكسيد" تأتي أعرض بمقدار ٢٦ ملم، مع ارتفاع خلوص أرضي معزّز بمقدار ٤٢ ملم، مقارنة بالنسخة "سيد"…

كل ما تريد أن تعرفه عن فورد بوما الجديدة كليًا

أول ما يشدّ انتباهك نحو الكروسوفر فورد بوما الجديدة لعام 2020 هو حجمه المدمج جدًا، رغم أن فورد لم تكشف عن أبعاده القياسية بعد، لكنه يبدو أكبر قليلاً من الهاتشباك فيستا الغنية عن التعريف.

ظهور أستون مارتن DB5 وV8 و”فالهالا” في فيلم جيمس بوند المقبل

في تغريدة لأستون مارتن على موقع "تويتر"، قال فيها إن الفيلم سيشهد بالفعل ظهور الموديلات "فالهالا" وDB5 والسيارة الكلاسيكية V8. ولم تسهب أستون مارتن في الأمر؛ لكن "دانيال كريغ" كان قد قاد الموديل DB5 في فيلمه السابق Skyfall، كما ظهرت السيارة…

أفضل ١٠ مركبات وعورية ودفع رباعي في عام ٢٠١٩

مع تزايد شهرة الموديلات الترفيهية الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وتلك الكروسوفر في جميع الأسواق حول العالم بأحجامها وفئاتها المختلفة نحب أن نولي اهتمامًا خاصًّا في هذا التقرير بأقوى هذه العروض وأكثرها قدرة على تحدي الطرقات شديدة الوعورة.

أفضل ١٠ سيارات سيدان لعام ٢٠١٩ في الشرق الأوسط

تغيّرت أذواق المستهلكين بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وباتت الموديلات الترفيهية الرياضية مُتعدّدة الاستخدامات SUV هي المُهيمنة على عالم السيارات، وسحبت البساط من تحت عجلات كل أنواع وفئات السيارات الأخرى وتحديداً السيدان منها.

زيارتي الخاصة لمصنع رولز-رويس في غودوود-بريطانيا

تعرفوا بالصور من خلال موقع موتورز موشن على مصنع السيارات الأعرق في العالم، حيث تجول الزميل فرنسوا حبشي بين مختلف أقسام متحف رولز-رويس لصناعة السيارات في غودوود-بريطانيا وأكتشف بعض المراحل التي تكشف عنها رولز-رويس للمرة الأولى.

ربع مليون دولار تكفي لشراء بيت فخم أو كتاب بنتلي!

يبلغ سعر نسخة 100 Carat من كتاب بنتلي ٢٠٠.٠٠٠ جنيه إسترليني أو ٢٥٦.٣٤٨ دولارًا أمريكيًّا بسعر الصرف الحالي. ويأتي الكتاب مزيّنًا بماسات تزن ١٠٠ قيراط مع إمكانية اختيار شعار بنتلي مصنوع من الذهب الأبيض أو البلاتينيوم.