بي ام دبليو M6 كوبيه كومبيتيشن اديشن: التصميم الحصري لسيارة بي ام دبليو M6 الأسمى

أقبلت سيارة بي ام دبليو M6 كوبيه كومبيتيشن اديشن Competition Edition الجديدة من مجموعة بي ام دبليو M لترفع مستويات الصفات التفردية التي تتمتع بها هذه الكوبيه العالية الأداء إلى مستويات أعلى. إذ تحمل كومبيتيشن اديشن معاني الفردية الاستثنائية، وذلك بفضل ألوان الطلاء الخاصة، والمكونات المصنوعة من ألياف الكربون ذات التقنية العالية، والجلود الفاخرة مع خياطة منسقة متباينة ومجموعة من التفاصيل الرائعة النادرة. وهذه النسخة المسماة كومبيتيشن اديشن هي متاحة حصرا للبي ام دبليو M6 كوبيه مع باقة “كومبيتيشن” المصقولة للغاية. وتمتلك سيارة بي ام دبليو ام 6 كوبيه كومبيتيشن اديشن محرّك مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V سعة 4.4 لتر بتقنية التوربو الثنائي M TwinPower Turbo بقوة 600 حصان، وعندما تزود بحزمة M Driver فان السرعة القصوى لهذه السيارة تصل إلى 305 كم/س.

يأتي هذا الطراز مع خيار من لونين للطلاء الخارجي: اللون الأبيض الألبي المبهر ولون أوستن الأصفر المعدني المشرق. وتظهر سيارة بي ام دبليو M6 كوبيه كومبيتيشن اديشن بالون الأبيض الألبي خطوط زخرفية مدهشة على هيكل السيارة بالألوان التي تميّز علامة BMW M التجارية، كما سيتم أيضا اعتمادها على نسخة السباق الجديدة من بي ام دبليو M6 GT3. وتشكّل عجلات M قياس 20 بوصة المصنوعة من السبائك المزدوجة الخفيفة باللون الأسود غير اللامع بطراز 343 M تفاوتا جذابا لكلا الخيارين. جنبا إلى جنب مع الشبك الكلوي الممثل لهوية بي ام دبليو، ومقابض الأبواب، والفتحات الجانبية بالكروم الأسود وأغطية المرايا الخارجية المصنوعة من ألياف كربونية، التي تعمل جميعها على إبراز وتفخيم الوجود الرياضي والمهيب للسيارة. كما يعمل معوق الهواء الخلفي M من ألياف الكربون بالتزامن مع المشتت الخلفي المصنوع من نفس المواد على تحسين تدفق الهواء.

أما في الداخل، فتعمل المقاعد المكسوة بالكامل بجلد ميرينو الأسود مع خياطة متباينة على إبراز الجو الرياضي الحصري للسيارة. ومن السمات المميزة لهذا الطراز أحرف M6 Competition معدنية على عتبات الأبواب وفي عناصر الفتحات الجانبية، جنبا إلى جنب مع أحرف على أغطية حامل الأكواب. أما شرائط التقليم الداخلية، ومقبض صندوق التروس وسبائك عجلة القيادة الرياضية M، فهي مصنوعة من ألياف كربونية خفيفة الوزن الراقية، في حين تم كسو حافة عجلة القيادة بالكانتارا الممسكة الأنيقة.

وتتحلى السيارة بمقاعد متعددة الوظائف للسائق والراكب الأمامي، ونظام Head-Up Display لعرض المعلومات على الزجاج الأمامي التي تشكل جزءا من مجموعة المعدات. إلى ذلك فإن ضمان تجربة صوتية حماسية، هو في اختيار نظام هارمان كاردون المتكامل للصوت المحيطي ونظام الصوت المحيطي الفاخر من ماركة Bang & Olufsen مع 16 مكبر للصوت وبقوة 1200 وات.

قد يعجبك ايضا