تعرفوا على طراز سمارت فور ايز+ النموذجي Smart Forease+

سمارت فور ايز+ نموذج يداعب أحلام الشباب

عشية مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات، قدمت سمارت خلال حفل خاص بمجموعة مرسيدس-بنز نموذج فور أيز + (Forease+) الجديد الذي يعتمد على نموذج آخر يحمل الإسم نفسه لكنه بات طراز سبيدستر يتميز بسقف قماشي أصفر اللون تقول الشركة أنه قوي بحيث يتحمل كافة الظروف المناخية كما يمكن إزالته وتركيبه بسهولة تامة.

على مستوى التصميم، أعتمد نموذج فور أيز + من مرسيدس-بنز على واجهة زجاجية قصيرة لتعزيز ملامح مركبات السبيدستر فى النموذج الجديد الذي استغنى عن النوافذ الجانبية واكتفى بسبويلر خلفي ضخم.

كذلك تتميز المقدمة بمصابيح LED أمامية وأضواء صغيرة مكان الشبكة الأمامية اضافة الى الزوائد البرتقالية اللون بالقرب من قاعدة حاجز الصدمات الأمامي لتبدو هذه السيارة النموذجية كما لو كانت تبتسم. اشارة ايضاً الى أن الشكل الخارجي يتميز أيضاً بأقواس العجلات البارزة والعجلات ذات التصميم الخاص مع العناصر البرتقالية والفضية.

من الداخل، نالت المقصورة مقاعد مغطاه بجلد نابا الفاخر ومواد فاخرة ونظام معلوماتي ترفيهي متصل بشاشة ضخمة فى الوسط وعدادين رقميين فى التابلوه وعجلة قيادة بتصميم جديد.

وتعتمد السيارة فى مكوناتها الفنية على موديل سمارت الكهربائي، ولكن لم تحدد سمارت التابعة لمرسيدس-بنز ما إذا كانت تنوي إنتاج السيارة فى المستقبل، أم أنها تعطي عملائها لمحة عن الملامح المستقبلية لسيارات الشركة.

 

قد يعجبك ايضا