أول صورة تشويقية لسوبر-كار “عجلاني” قبيل الإطلاق بمعرض دبي

على الأرجح ستسمى السيارة السوبر-كار الجديدة بالاسم "دراغون" أو "التنّين"

على مر السنين، جرّب الكثير من الشركات الناشئة في صناعة السيارات حظّهم في قطاع عروض السوبر-كار، لكن قلّة قليلة منهم نجحوا في هذا المضمار، لذا تحاول شركة “عجلاني موتورز” السير على النهج ذاته، من خلال إزاحة الستار عن أول سوبر-كار لها.

تأسّست الشركة على يد مصمّم السيارات “بشار عجلاني”، وستقوم بالكشف عن أول سيارة لها في معرض دبي الدولي للسيارات ٢٠١٩ المقرّر إقامته في ١٢ تشرين الثاني (نوفمبر).

على الأرجح ستسمى السيارة السوبر-كار الجديدة بالاسم “دراغون” أو “التنّين”، علمًا بأنه استغرق تطويرها قرابة الأعوام الخمسة، ولازال يحيطها الغموض؛ إذ لم تكشف الشركة سوى عن بضع صور تشويقية لها مع فيديو قصير للغاية على موقع معرض “دبي”.

وقالت الشركة في بيانها المقتضب: “لم ننظر إلى أبعد من الوحش الأسطوري التنين لنتخذه شعارًا؛ إذ استغل مصمّم السيارات ومؤسّس الشركة بشار عجلاني مشاعر الحميّة والكبرياء في تبني روح التنين على كافة عناصر تصميم السيارة.”

وأضاف: “ظلّ تصميمنا طيّ الكتمان وقيد التطوير على مدار السنوات الخمس الماضية، وفي ١٢ تشرين الثاني سنقوم بالكشف عن السيارة للمرة الأولى، لنظهر ما تمثّله علامتنا والمسار الذي ستتّجه إليه مستقبلا.”

ومن الوهلة الأولى، يمكن القول إن السوبر-كار الجديدة تتمتّع بطلة مستقبلية للغاية، مع انحناءات حادة وبارزة، ورفارف نافرة وفتحات تهوئة واسعة في الأمام. واختارت الشركة للنموذج المنتظر الكشف عنه لونًا أخضر لطلاء الجسد الخارجي، يبدو أنه يتناقض في تناغم مع لمسات سوداء متفرّقة.

ولازال أمام شركة “عجلاني موتورز” العربية المزيد لتضيفه في المستقبل، لكنها تتطلّع حاليًا إلى مستثمر للمضي قُدمًا في تحويل نموذجها إلى نسخة تجارية تُطرح في الأسواق.

 

 

 

قد يعجبك ايضا