شركة يابانية تبيع عشرات السيارات من سكاي لاين بأسعار رخيصة للغاية

سعرها قد يصل الى ٢٠٠٠ دولار فقط

إذا ما كنت تعيش في منطقة الشرق الأوسط وتريد شراء سيارة سكاي لاين R32 أو R33 أوR34 في حالة جيدة، فلا شك أنه سيتوجّب عليك الذهاب إلى اليابان لشراء واحدة.

بطبيعة الحال، فإن أرض “الشمس المشرقة” شهدت ميلاد عروض سكاي لاين وتُعد موطنًا لمئات السيارات التي تحتاج إلى من يشتريها وتصديرها لعشّاق هذه السيارات الرياضية في كل مكان. لذا، فإن شركة يابانية تُدعى Trust Kikaku تمتلك عشرات السيارات من موديلات سكاي لاين التي تُريد أن تبيعها لزبائن في أسواق أخرى.

وكان أحد الأشخاص الأستراليين الذي يمتلك قناة مشهورة له على موقع يوتيوب SAMMIT قد زار مؤخرًا الشركة في اليابان وأصابته الدهشة بما وجد.

وجد العديد من سيارات الشركة فئة سكاي لاين مخزّنة في مساحة خارجية. ورغم أن هذه العروض ليست جميعها في حالة رائعة، لكن الشركة اليابانية خزّنت العديد من سيارات سكاي لاين مغطّاة بالبلاستيك في مكان مغلق آخر، وبعض منها رخيص بطريقة لا تصدّق.

في ما يتعلّق بموديلات سكاي لاين من الجيل R34، هناك سيارة رباعية الأبواب تُباع بسعر ٢٠٠٠ دولار فقط، وإن كانت نسخة غير مزوّدة بمحرك توربو ومدعمة بعلبة تروس أوتوماتيكية. ولا توجد سيارة واحدة لدى الشركة فئة GT-R عالية الأداء.

الأمر المثير كذلك أن الشركة اليابانية تعتزم بيع عروض سكاي لاين من الجيل R34 لزبائن في أي مكان حول العالم ويمكنها تخزين كل موديل منهم في مقابل ٥٠ دولار في الشهر حتى يُمكن استيراد السيارة بصورة قانونية إلى وجهة المشتري.

 

 

قد يعجبك ايضا