تسجيل رقم قياسي لأكبر تجمّع لسيارات بنتلي على الإطلاق

حدث شهد مشاركة أقدم سيارة بنتلي صُنعت على الإطلاق

رغم أن العالم كله يصبّ اهتمامه حاليًا على معرض فرانكفورت الدولي للسيارات ٢٠١٩، نجحت بنتلي في تسجيل رقمًا قياسيًا لأكبر تجمّع لسياراتها على الإطلاق خلال الحدث السنوي الفريد Salon Prive Concours d’Elegance لعام ٢٠١٩.

أمام قصر “بلينهايم” في مدينة “أوكسفوردشاير” بإنجلترا، تجمّعت ١٣٢١ سيارة بنتلي في “الرالي السنوي لنادي السائقين” (Drivers Club Annual Rally) في مشهد مميّز رائع.

وإذا حالفك الحظ وحضرت هذه الفعالية، كنت ستستمع دون شك برؤية أقدم سيارة بنتلي صُنعت على الإطلاق، وكذا ثاني سيارة أنتجتها شركة W.O. Bentley وأيضًا EXP 100 GT، وجميع أجيال سيارات بنتلي في هذا الحدث الفريد. وهناك أيضًا أعمال الفرع الفخم “مولينر” من خلال إعادة ترميم وتجديد الموديل كورنيش لعام ١٩٣٩، وهي سيارة اختبارية قد دُمرت في أثناء اندلاع شرارة الحرب العالمية الثانية. ولا يمكن إغفال كذلك الموديلات حديثة مثل فلايينغ سبير وكونتيننتال GT V8 وبينتايغا هايبريد.

وقال الرئيس التنفيذي لبنتلي “أدريان هولمارك”: “إن رؤية أكثر من ١٠٠٠ سيارة بنتلي في مكان واحد كان أمرًا لا يصدق بحق، وغير مسبوق في تاريخ شركتنا. وأنا ممتن للغاية لمنظمي Salon Prive على جعل فعالية هذا العام بمثابة احتفال مهيب ومميّز لبنتلي، وأخيرًا تنظيم هذا التجمّع للاحتفال بمئوية شركتنا في النهاية.”

 

قد يعجبك ايضا