فورد تكشف عن الجيل المقبل من إيفرست الرياضية المزوّدة بأحدث التقنيات

طوّرت فورد ثلاثة طرازات من الجيل المقبل من فورد إيفرست أثناء الكشف عنها، وهي "XLS" و"XLT" و"Limited"، وستتوفر مجموعة من الطرازات المختلفة حسب السوق لتلبية احتياجات عملاء فورد

موتورز موشن – رفعت فورد الستار عن الجيل المقبل من إيفرست، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تصل إلى منطقة الشرق الأوسط لأول مرة، والتي تجمع بين القدرات المميزة والجاهزية للمغامرات مع الراحة الاستثنائية وأحدث التقنيات التي تركز على العملاء وتقدم لهم تجربة قيادة قوية وفاخرة وممتعة.

صُمّم الجيل المقبل من فورد إيفرست لعشاق المغامرة وتتمتع بالقوة. ففي المقصورة الداخلية، تقدّم المستويات المتميزة من الإتقان ملاذاً هادئاً وراقياً يتسع لسبعة أشخاص، في حين توفر الميزات التقنية وتجهيزات السلامة الرائدة في فئتها الراحة للسائق والركاب وراحة البال في كل رحلة.

وقال إيان فوستون، كبير المهندسين لطراز إيفرست: “عندما بدأنا في تصور الجيل المقبل من فورد إيفرست، انصب تركيزنا على عملائنا، فهم أشخاص يحبون المغامرة والترفيه والخروج في رحلات مع العائلة والأصدقاء. وسواء كانوا يبحثون عن خيارات تساعدهم في القيادة على الطرقات الوعرة أو في شوارع المدينة، فإن هؤلاء العملاء يقدرون الرحابة والإمكانيات التي توفرها السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.” أضاف فوستون: “وبناءً على الآراء التي جمعناها من عملائنا، كان هدفنا في الجيل المقبل من فورد إيفرست واضحاً، أن نصمم سيارة قوية من الخارج ومريحة وآمنة من الداخل ومزودة بمحرك يقدم أداءً مذهلاً.”

وطوّرت فورد ثلاثة طرازات من الجيل المقبل من فورد إيفرست أثناء الكشف عنها، وهي “XLS” و”XLT” و”Limited”، وستتوفر مجموعة من الطرازات المختلفة حسب السوق لتلبية احتياجات عملاء فورد.

أتاح هيكل إيفرست الأوسع وقاعدة العجلات الأطول للمصممين بناء سيارة أكثر تطوراً وقوة. وينعكس التصميم العالمي لفورد في المصابيح الأمامية بتصميمها على شكل حرف C والقضيب المعدني العلوي. وتضم الواجهة الأمامية أيضاً مزيجاً من العناصر الأفقية والرأسية التي تضيف القوة إلى التصميم المتين.

ويمتدّ على جانبي السيارة خط كتف بارز من الأمام إلى الخلف، بينما يساهم الهيكل الواسع بظهور انتفاخ كبير فوق العجلات، ما يوفر مظهراً قوياً وعصرياً.

من جانبه، قال أندرو غريجوري، مدير تسويق إيفرست لدى شركة فورد الشرق الأوسط: “عرضنا الجيل المقبل من فورد إيفرست على العملاء خلال مراحل متعددة من التصميم وكانت تعليقات عملائنا متوافقة، فقد أحبوا التصميم الخارجي القوي والمتين، وفي الوقت نفسه قالوا إنه أنيق وحديث. لقد أخبرونا أيضاً أن إيفرست ستوفر لهم الثقة للانطلاق على الطرقات الوعرة وأنها سيارة مناسبة. بينما كانت آراء العملاء حول تصميم المقصورة الداخلية أمراً مختلفاً، حيث كانوا جميعاً يبحثون عن الراحة.”

وتابع غريجوري: “من أول الأشياء التي ستلاحظها عندما ترى الجيل المقبل من فورد إيفرست هو مدى الهدوء الذي تتمتع به المقصورة. رأينا في السابق سيارات بصفوف متعددة من المقاعد، حيث يتعين على الركاب لوي رؤوسهم للجلوس والتحدث بصوتٍ عالٍ ليسمعك الركاب في الصف الثاني أو الثالث. لذا أردنا حل هذه المشكلة في إيفرست وجعل المقصورة الداخلية مكاناً هادئاً يمكنك من خلاله التحدث بسهولة مع عائلتك أو أصدقائك والاستمتاع بالرحلة معاً.”

من جهته، قال بيدرو سيموس، مدير التسويق لدى فورد الشرق الأوسط: “يعد الجيل المقبل من فورد إيفرست سيارةً رائعةً بكل معنى الكلمة، فهي تتمتع بالقدرة والأمان والذكاء والقوة، وهو ما يجعلها تقدم تجربة متميزة لسائقيها.” أضاف:  “يعيش عملاء إيفرست حياة مليئة بالمشاغل، حيث يجمعون بين العمل وقضاء وقت مع العائلة والحياة الاجتماعية والترفيه. لذا، فهم بحاجة إلى أن يحصلوا على سيارات مريحة وأكثر فائدة، ومن هذا المنطلق قمنا بتطوير مجموعة من الخدمات الخاصة لمساعدتنا في تحقيق ذلك، معتمدين بشكل أساسي على متطلبات كل سوق.”

واختتم سيموس: “نعتبر اللحظة التي يشتري فيها عملاؤنا سياراتهم الجديدة بمثابة بداية رحلتنا معاً، وليس نهاية عملنا. فنحن ملتزمون تجاه عملائنا لنقدم لهم كل ما يحتاجونه طوال الوقت الذي يمتلكون فيه سيارات Ford.”

قد يعجبك ايضا