فولكس واجن تختتم مشاركتها الناجحة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 في قطر

يرسي الجيل الجديد من تيغوان، السيارة المحبوبة من فولكس واجن، معايير جديدة لتصميم سيارات SUV، حيث يقدّم مزيجاً مثالياً من الأناقة والأداء الفائق

موتورز موشن – إختتمت فولكس واجن الشرق الأوسط مشاركتها الناجحة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 في العاصمة القطرية الدوحة، حيث عُرضت مجموعة واسعة من السيارات والتقنيات المبتكرة. وتؤكد مشاركة فولكس واجن، الشركة الرائدة في قطاع صناعة السيارات، في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر على التزامها بتقديم سيارات مناسبة للجميع وتوفير تجارب قيادة استثنائية للعملاء في الشرق الأوسط.

وكانت تيرامونت، السيارة الأكثر مبيعاً ضمن سيارات فولكس واجن الشرق الأوسط، في صدارة المجموعة المعروضة في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر، حيث تميزت بالعديد من التحديثات، أهمها تحديث المقصورة بتجهيزات الراحة المحسنة والتقنيات المتطورة الأساسية، والتي تضمنت شاشة قياس 12 بوصة، ونظام Digital Cockpit Pro، ونظام مساعدة السائق IQ.DRIVE، ووظيفتي الشحن اللاسلكي وApp-Connect. وتأتي السيارة بمصابيح متميزة في الأمام والخلف، في حين تُجهز بمحرك جديد سعة 2.0 لتر مع شاحن التوربو بدلاً من خيارات المحركات السابقة، ما يوفر أداءً أفضل وكفاءةً أعلى في استهلاك الوقود.

أما بالنسبة للجيل الثالث من طوارق، سيارة SUV الرائدة من فولكس واجن، فيأتي بالعديد من التجهيزات الجديدة. وبفضل التقنيات المتطورة وأنظمة الراحة المعززة، رسخت طوارق مكانتها على قمة مجموعة سيارات SUV من فولكس واجن. وقد أجرت فولكس واجن العديد من التعديلات والتحديثات واسعة النطاق على السيارة، بما في ذلك تغييرات على نظام التعليق وكذلك أدوات العرض، مع تحسين تصميم الجزء الأمامي والخلفي. وتشمل التجهيزات الجديدة المصابيح الأمامية HD Matrix المطورة والمصابيح الخلفية بتقنية LED، بالإضافة إلى شعار فولكس واجن المضيء باللون الأحمر، والذي يأتي للمرة الأولى إلى منطقة الشرق الأوسط كتجهيز أساسي في سيارة بمحرك احتراق داخلي.

عرضت فولكس واجن الشرق الأوسط سيارة تيغوان، السيارة الأكثر مبيعاً ضمن سيارات فولكس واجن على مستوى العالم، في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر، في ما يمثل العرض الأول لها في معرض للسيارات. يرسي هذا الجيل الجديد من السيارة المحبوبة من فولكس واجن معايير جديدة لتصميم سيارات SUV، حيث يقدّم مزيجاً مثالياً من الأناقة والأداء الفائق. وتتميّز تيغوان بتصميم جديد للمقصورة مع العديد من التجهيزات المطورة منها مقصورة القيادة الرقمية المنظمة، وشاشة نظام المعلومات والترفيه وشاشة العرض على الزجاج الأمامي. كما تُجهز السيارة بزر تجربة القيادة الجديد سهل الاستخدام الذي تمّ تطويره مع أخذ آراء العملاء في الاعتبار.

إضافة إلى ذلك، قدّمت فولكس واجن لزوار معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر العديد من السيارات الأخرى تضمّنت جولف GTI وأماروك وID.Buzz وT-Roc.

وقال ماتياس تزيغلر، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “يسرّنا الكشف عن أحدث سياراتنا في حدث عالمي يتم استضافته محلياً، ما يعزز التزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط. لقد تجاوز معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر 2023 توقعاتنا، حيث ساعدنا على التواصل مع عملائنا المحليين وتقديم أحدث السيارات التي ستتوفر قريباً في الشرق الأوسط”.

يُذكر أنّ معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر جذب شركات السيارات الرائدة والزوار من الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم، حيث يعتبر إضافة مهمة إلى معارض السيارات في المنطقة. وقد أكدت مشاركة فولكس واجن في المعرض سعي الشركة المستمر لتحقيق التميز والابتكار وتعزيز رضا العملاء.

وبعد إختتام مشاركة فولكس واجن في المعرض، يتطلع عشاق السيارات في الشرق الأوسط لطرح الطرازات الجديدة في الأسواق المحلية، لتقدّم لمحة عن مستقبل التميز في قطاع السيارات.

قد يعجبك ايضا