’مركز التميز لإنتاج العسل‘ لدى بينتلي أصبح يحوي على مليون نحلة عاملة

المستعمرة الجديدة هي واحدة من عدّة مبادَرات لتعزيز وتحسين البيئة المحلّية كجزء من استراتيجية Beyond100 لدى بينتلي

موتورز موشن – إحتفالاً بـ’اليوم العالمي للنحل‘، تفخر “بينتلي” (Bentley) بالإعلان عن توسعة ’مركز التميُّز لإنتاج العسل‘ (Excellence Centre for Honey Production) الموجود في كرو مقرّ الشركة، وذلك عبر زيادة حجم المستعمَرة المعروفة باسم ’نحلات بنتلي‘ (Bentley Bees) من 600,000 نحلة إلى أكثر من 1 مليون نحلة عبر إنشاء سبعة قفران جديدة للنحل.

وكجزء من استراتيجية الشركة تحت عنوان Beyond100، تركّز Bentley على جعل مرافِقها التاريخية في كرو أكثر رفقاً بالبيئة، خصوصاً وإن الشركة تهدف لأن تصبح رائدة في قطاع التنقُّل الفاخر المستدام. وكخطوة إضافية، تشجّع Bentley زملاءها على تعزيز التنوُّع الحيوي المحلّي عبر توزيع بذور الزهور البرّية عليهم لزراعتها في مجتمعاتهم الخاصّة.

ترحيباً بالنحلات الجديدة ضمن فريق Bentley، قال أندرو روبرتسون، مدير الموقع وتخطيط المرافق: “تتواجد ’نحلات Bentley‘ في موقع الشركة منذ نحو خمس سنوات، وهي تُنتِج أكثر من 2,000 وعاء من العسل لصالح الزملاء والعملاء المتميّزين والاستثنائيين. ونحن نأمل أنه عبر إنشاء سبعة قفران جديدة، بالإضافة إلى القفران العشرة الموجودة حالياً في ’مركز التميُّز لإنتاج العسل‘، سنتمكّن من تعزيز تأثيرنا الإيجابي أكثر على البيئة المحلّية كجزء من برنامجنا الأوسع للاستدامة. وهذا من شأنه أن يضمن بقاء Bentley مساهماً أساسياً في التنوُّع الحيوي المحلّي ويرتقي بطموحاتنا لأن نكون الروّاد في مجال التنقُّل الفاخر المستدام.”

وبالتعاوُن مع مؤسَّسة Buckley Bees البيئية في إنكلترا، قامت Bentley بإنشاء مستعمَرة من 120,000 نحلة عسل محلّية كجزء من استراتيجية الاستدامة GOTOZERO للعلامة التجارية البريطانية العريقة. وهذه السنة، سوف تنمو المستعمَرة إلى أكثر من مليون نحلة ضمن 17 قفيراً في مقرّات الشركة. ويأمل مصنِّع السيارات الموجود مقرّه في كرو أن يتخطّى إنتاج العسل لديه في 2023 الكمّية القياسية المسجَّلة العام الماضي، حيث أنتجت النحلات أكثر من 1,000 وعاء عسل، وفي الوقت ذاته ساعدت بتلقيح النباتات المنتشرة في المنطقة وتوفير مزايا إضافية لمنطقة تشيشير الريفية المحيطة.

يُعدّ ’مركز التميُّز لإنتاج العسل‘ واحداً فقط من العديد من المبادَرات الموجودة لتحسين مستويات الاستدامة ضمن حرم الموقع الموجود في كرو. وتتضمّن الأنشطة الأخرى علباً مصنوعة يدوياً للطيور والخفافيش موزَّعة حول الموقع بواسطة الزملاء في Bentley، وممرّات للقنافذ، ومخصَّصات محسَّنة للزملاء وغير هذا الكثير. وهذه المبادَرات البارزة تساعد Bentley على دعم الحياة البرّية المحلّية وتعزيز الجمال الطبيعي في المناطق المحلّية، وفي الوقت ذاته تحسين العافية الذهنية للزملاء عبر توفير المساحات الخضراء الكافية.

 

قد يعجبك ايضا