مرسيدس-بنز تستعد لتغيير قواعد اللعبة الكهربائية لعام 2024

تستفيد الشركات من جميع الأحجام من التكنولوجيا التي تضمن الهواء النظيف والمياه والغذاء للمجتمعات المرنة

موتورز موشن – كشفت مرسيدس-بنز عن الابتكارات الجديدة في سياراتها الكهربائية 2024 EQS وEQE، والتي تشمل نظام مكابح متجدد محسّن، ومضخات حرارية، وخططًا لتعزيز التركيز على كفاءة المركبات الكهربائية، وقدرة بطارية أكثر قابلة للاستخدام (118.0 كيلووات/ساعة) لطراز EQS SUV.

إقرأ ايضاً: صور تجسسية لبورشه كايان الكهربائية الجديدة

 

وتسعى الشركة جاهدة لتكون في الطليعة من حيث تصميمات السيارات الكهربائية وتحديثها، وهو ما يظهر من خلال الإيمان بأن السيارات الكهربائية توفر طاقة فورية للمركبة، وتقلل من التلوث الضوضائي، وتزيد من عزم الدوران والتسارع مقارنة بالمركبات التقليدية الملوثة للهواء.

إنه الوقت المناسب للكثير من التفاؤل حيث تستفيد الشركات من جميع الأحجام من التكنولوجيا التي تضمن الهواء النظيف والمياه والغذاء للمجتمعات المرنة.

 

https://www.instagram.com/reel/C4wS_JiRj7O/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

 

على سبيل المثال، تأتي الابتكارات في المركبات الكهربائية استجابة للرغبة المتزايدة في الحصول على الطاقة النظيفة في مجالات أخرى من الحياة اليومية. وتضيف الطاقة النظيفة قيمة للمجتمعات من خلال تقليل الغازات المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري، مما يسمح للآخرين بالتمتع بصحة أفضل.

وارتفعت مبيعات سيارات مرسيدس بنز الكهربائية بنسبة 248% على أساس سنوي إلى 43,202 سيارة في العام الماضي، وهو ما يمثل 15.3% من إجمالي الحجم. وتعتبر المركبات التي تستخدم الطاقة النظيفة بشكل عام أكثر أمانًا وفعالية من حيث التكلفة والأداء الفعال، مما يشجع الآخرين على التنقل بقلق أقل.

 

قد يعجبك ايضا