كيا تستعين بحرباء للترويج لـ”سلالة جديدة من سول”

حرباء بدلاً من الهامستر في تصاميم كيا سول

لطالما جرى تسويق كيا سول على أنها هاتشباك مَرحة وشبابية، تُواكب أسلوب الحياة العصري، ومع الجيل الجديد من الطراز نفسه، تُواصل الشركة الكورية الجنوبية الترويج له من خلال المفهوم نفسه؛ لكن مع “حيلة” جديدة!

يُمكن القول إن الجيل السابق من “سول” جرى الترويج له بفيديوهات دعائية تُظهر حيوانات “الهامستر” فيه؛ لكن مع الجيل الأحدث جرى الاستغناء عن “الهامستر” لصالح “حرباء”!

في هذا الفيديو الدعائي الجديد المُرفق، هناك ثلاثة موديلات “سول” تسير على طرقات وعرة وملوّنة، وعندما يتم تكبير الصورة، نكتشف أن هذه السيارات الهاتشباك الثلاث تسير فعليًا على جسد حرباء ضخمة، أو جرى تقليص حجم عروض “سول” الثلاثة حتى تتمكّن من التنقّل على جسد هذه الحرباء.

وسواء كان هذا أو ذاك؛ فإن الفيديو الدعائي الترويجي جذّاب وممتع ومبتكر أيضًا، وينتهي بشعار يقول: “سلالة جديدة من سول”.

أما عن سيارات كيا “سول” الثلاثة التي ظهرت في الفيديو الدعائي فهي: GT-Line Turbo وX-Line وEX Design Line. الفئة الأولى هي الأكثر رياضية من بين كافة عروض “سول”، وهي مجهّزة بمحرك سعة ١.٦ لترات مزوّد بشاحن هواء “توربو” يولد ٢٠١ حصانًا. وتأتي هذه الفئة بعجلات من الألمنيوم خماسية الأذرع، وزوائد سوداء اللون ولمسات رياضية هنا وهناك.

أما عن الفئة X-Line، والتي تظهر بطلاء أخضر اللون في الإعلان، فتأتي بباقة تصميمية أكثر وعورية مقارنة بالفئات الأخرى. وأخيرًا، تأتي الفئة EX Design Line بتصميم أكثر صرامة وتحفّظًا مقارنة بالفئتين السابقتين؛ لكنها لا تزال جذّابة وملفتة للنظر.

 

قد يعجبك ايضا