هل كريستيانو رونالدو هو المالك المحظوظ لبوغاتي لافواتور نوار La Voiture Noire؟

إشاعات أو حقيقة؟

بعد أن جرى إزاحة الستار عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات في آذار (مارس) الماضي، باتت النسخة الوحيدة من السيارة بوغاتي “لافواتور نوار” (La Voiture Noire) أغلى سيارة في العالم مع فئة سعرية تبلغ تقريبًا ١٩ مليون دولار أمريكي.

في أوّل الأمر، تناقلت تقارير بأن مالك هذه السيارة المتفرّدة هو رئيس مجلس إدارة مجموعة فولكسفاغن السابق “فيرديناند بيتش”، لكنّ تقريرًا نشرته مؤخرًا مطبوعة “ماركا” الإسبانية زعم عكس ذلك؛ إذ كشفت عن هُوية المالك المحظوظ، وهو النجم الكروي كريستيانو رونالدو.

وحتى لو كانت هذه الأنباء صحيحة، فعلى “رونالدو” أن ينتظر حتى عام ٢٠٢١ حتى تنتهي بوغاتي من صُنع “لافواتور نوار”.

كان مدير الاتصالات لدى بوغاتي “تيم برافو” صرّح بقوله: “إنها ليست السيارة النهائية؛ لقد بدأنا فقط على المشروع منذ ستة أشهر، وعندما وافق الزبون على مقترح المشروع الذي تقدّمنا به بدأنا العمل على الفور.” وأضاف “برافو” أن سيارة معرض جنيف لم تتضمّن تصميمًا للمقصورة الداخلية.

يُشار إلى أن “لافواتور نوار” تُعيد إلى الأذهان الموديل Type 57 SC Atlantic، ومن المرجّح أنها ستُدعم بمحرك فئة W16 من أربعة شواحن هواء “توربو” سعة ٨ لترات، وهو قادر على توليد ١٤٧٩ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ١٦٠٠ نيوتن/متر، تمامًا مثل الطراز “شيرون”.

وإذا ما كان فعلًا “رونالدو” المالك المحظوظ لهذه السيارة الاستثنائية، فهي ستنضم إلى باقته من الموديلات فائقة التّرف مثل بوغاتي فايرون غراند سبورت وشيرون وغيرهما.

 

قد يعجبك ايضا