ميني كوبر إس إي الكهربائية تقطر طائرة بوينغ عملاقة

حملة دعائية تشويقية لطراز خارج عن المألوف

رغم الكشف عن الموديل ميني كوبر SE الكهربائي خلال جلسة تصوير في الولايات المتحدة الأمريكية فإن العلامة البريطانية ما زالت مستمرة في حملتها الدعائية التشويقية المتعلقة بالطراز نفسه!

ففي لقطات فيديو حية نشرتها ميني تتعلق بالطراز كوبر SE الكهربائي الجديد، نرى السيارة الجديدة تكشف عن هويتها “مفتولة العضلات” من خلال نموذج تجريبي أقرب إلى التجاري النهائي وهو يقطر ويسحب طائرة شحن بوينغ عملاقة فئة 777F تزن ما يقرب من ١٥٠ طنًا!

وبطبيعة الحال، بدا كل شيء كأنه مُعد لأغراض التصوير، حتى تكون المحصّلة النهائية فيديو دعائيًّا مدته ٤٥ ثانية، ضمن سلسلة من الفيديوهات الترويجية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر ميني كوبر SE في حُلة مثيرة ومرحة.

ومن المنتظر البدء في إنتاج أول سيارة ميني كهربائية في مصنع الشركة في أوكسفورد ببريطانيا اعتبارًا من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

ومن المرجح اشتراك ميني كوبر SE الكهربائية مع الطراز بي إم دابليو i3S في نظام الدفع الكهربائي، عدا الاستعانة بنظام دفع خلفي للعجلات. ويعني هذا أن الوافد الكهربائي الجديد قد يستعين ببطارية كهربائية بسعة ٤٤.٢ كيلوواط ساعة توفر الطاقة لمحرك كهربائي بقوة ١٨١ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٢٧٠ نيوتن/متر. وإذا ما جرى الاستعانة بنظام الدفع الكهربائي هذا قد يبلغ المدى الكهربائي للسيارة نحو ٢٧٤ كلم.

 

قد يعجبك ايضا