فولفو تستدعي 121,605 سيارات من مختلف الطرازات

السبب فشل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ

ستقوم فولفو باستدعاء 121605 مركبة لأن نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ (AEB) قد لا يعمل على النحو المنشود، والاستدعاء يشمل موديلات من انتاج 2019 و 2020 وهي من طرازات S60 ،V60 ،V60 Cross Country ،S90 L ،V90 ، V90 Cross Country ، XC40 ، XC60 ، XC90.

 

 

ولكن ما هو سبب هذا الاستدعاء؟ قد تفكر في نفسك، أليس كل طرازات فولفو قيد الإنتاج حاليًا؟ نعم، انت على حق. كل طرازات فولفو في الولايات المتحدة يتضمنها هذا الاستدعاء. عند العمل بشكل صحيح، تهدف أنظمة AEB إلى الكشف عن الأشياء او العوائق الموجودة في مسار السيارة، ومن ثم تقوم تلقائيًا بتطبيق الفرامل لتجنب وقوع حادث. لسوء الحظ، تقول فولفو إنه بسبب عدم توافق البرامج مع الأجهزة الجديدة على هذه المركبات، “قد لا يكتشف النظام العوائق ويتفاعل على النحو المنشود”.

الإصلاح سهل. ستقوم فولفو بتحميل برامج محدثة إلى سياراتها قيد الاستدعاء لكي تعيد وظائف هذا البرنامج إلى العمل. من المتوقع أن تبدأ أعمال الاستدعاء في 1 أيار مايو من هذا العام.

كما هو الحال دائمًا ، يجب على السائقين الانتباه إلى الطريق وعدم الاعتماد على نظام الكبح في حالات الطوارئ. ومع ذلك، اعلم أنه يمكن اختراق سيارتك فولفو الجديدة في هذا القسم في الوقت الحالي، لذلك لا تقوم بأي تجارب جامحة يمكن أن تؤدي إلى وقوع حادث.

 

قد يعجبك ايضا