جنرال موتورز تنتقل من مقرها التاريخي الى مجمع هدسون الجديد

السبب الأساسي يكمن في التغييرات التي حصلت بعد وباء كوفيد 19

موتورز موشن – تخطط شركة جنرال موتورز لنقل مقرها العالمي إلى مجمع هدسون الجديد في ديترويت في عام 2025، لتتخلى عن موقعها الشهير في Renaissnace Center. وستستمر جنرال موتورز في امتلاك RenCen، كما يطلق عليه، وستنضم إلى شراكة مع شركة العقارات Bedrock ومدينة ديترويت ومقاطعة واين لإعادة تطوير مجموعة الأبراج التي تهيمن على أفق ديترويت.

ستكون جنرال موتورز المستأجر الأساسي لمشروع بيدروك هدسون في ديترويت، والذي تم بناؤه على موقع متجر جي إل هدسون السابق. وسيكون هذا هو المقر الرئيسي الرابع لشركة جنرال موتورز في ديترويت. يقع الموقع في شارع وودوارد، حيث أنشأت جنرال موتورز مقرها الرئيسي الأول في عام 1911.

 

إقرأ ايضاً:” الكشف عن طراز هونشي H9 الجديد  

 

ستدخل جنرال موتورز في عقد إيجار مدته 15 عامًا لطوابق المكاتب العليا في مجمع هدسون، إلى جانب مساحة على مستوى الشارع لعرض مركباتها والأنشطة العامة. هدسون ديترويت هو مشروع تطوير تبلغ مساحته 1.5 مليون قدم مربع وسيحتوي على متاجر تجزئة في الطابق الأرضي وفندق 5 نجوم وبار على السطح وساحة عامة ومواقف للسيارات ومساحات كبيرة للمناسبات. وهو عبارة عن مبنيين: مبنى مكاتب مكون من 12 طابقًا وفندق وبرج سكني مكون من 45 طابقًا – جميعها تتمتع بإطلالات شاملة على موتور سيتي.

وتعني الصفقة أن شركة صناعة السيارات ستظل عنصرًا أساسيًا على المدى الطويل في إحياء وسط مدينة ديترويت، والذي كان جيلبرت يقوده من خلال الاستحواذ على 45 عقارًا رئيسيًا للمكاتب والتجزئة والضيافة وتطويرها.

كان متجر هدسون متعدد الأقسام الأصلي الذي يحمل الاسم نفسه للمشروع الجديد يُعرف سابقًا باسم “المتجر الكبير” وكان لفترة من الوقت ثاني أكبر متجر متعدد الأقسام في العالم.

 

https://www.instagram.com/reel/C5a_VblrEr5/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

 

لقد تعرض موقع جنرال موتورز الحالي، مثل بقية عالم العقارات التجارية، للتغيير بعد الوباء. وسلطت جنرال موتورز، في بيانها الصحفي، الضوء على دراسة حديثة أجرتها CBRE والتي قالت إن 80٪ من موظفي المكاتب الحاليين يعملون أو سيعملون على جداول مختلطة، مما يعني أن جزءًا على الأقل من أسبوع عملهم سيتم إنجازه من المنزل. تتطلب سياسة جنرال موتورز من العمال الحضور إلى المكتب ثلاثة أيام في الأسبوع.

 

قد يعجبك ايضا