ما هو السبب الحقيقيى وراء تمديد فولكس واجن أبوظبي عروضها الرمضانية؟

عروض شهر رمضان لهذا العام لاقت إقبالاً كبيراً من قبل العملاء بفضل الأسعار الجذابة ومجموعة المزايا الشاملة

موتورز موشن – استجابةً للإقبال الكبير الذي شهدته العروض الرمضانية طوال الشهر الكريم، يسر فولكس واجن أبوظبي أن تعلن عن تمديد هذه العروض حتى 31 مايو 2024، بعد أن كان من المقرر انتهاؤها في تاريخ 9 أبريل.

في هذا الصدد أشار جوردان ووكر، المدير العام لفولكس واجن أبوظبي إلى أن عروض شهر رمضان لهذا العام لاقت إقبالاً كبيراً من قبل العملاء بفضل الأسعار الجذابة ومجموعة المزايا الشاملة. وأضاف: “شهدنا ارتفاعًا ملحوظًا في الطلب على طرازات فولكس واجن، خاصةً تيرامونت ذات السبعة مقاعد وطوارق 2024 الجديدة. ولذلك، يسرّنا الإعلان عن تمديد هذه العروض، لنُتيح لجميع عملائنا الكرام فرصة الاستفادة من المزايا الإضافية عبر تشكيلة منتجاتنا، مما يضمن حصولهم على صفقات استثنائية لا تُفوّت.”

إقرأ ايضاً: الكشف عن هونشي H9 الجديدة 

 

تُتيح عروض رمضان الممتدة للعملاء فرصة اقتناء سيارة فولكس واجن هذا الصيف والاستفادة من توفير كبير وقيمة إضافية، بما في ذلك ضمان مجاني غير محدود الكيلومترات لمدة 5 سنوات، وخطة صيانة لمدة 5 سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات لتوفير راحة بال تامة، بالإضافة إلى تسجيل و تأمين شامل مجانا”  للعام الأول.

 

إقرأ ايضاً: إنفينيتي تعود بقوة الى الساحة مع الجيل الثالث من طراز QX80 الجديد

 

تتوفر هذه المزايا على المجموعة الكاملة من طرازات فولكس واجن، بما في ذلك سيارة طوارق الجديدة  المبتكرة، التي تتوفر ابتداءً من 3,165 درهم إماراتي شهرياً؛ وسيارة جولف جي تي أي الأيقونية ابتداءً من 2,460 درهم إماراتي شهرياً؛ وسيارة الأداء العالي جولف R ابتداءً من 3,135 درهم إماراتي شهرياً؛ وسيارة تي- روك الديناميكية ابتداءً من 1,695 درهم شهرياً؛ وسيارة تيغوان العائلية الرحبة ابتداءً من 1,770 درهماً شهرياً؛ بالإضافة إلى سيارة تيرامونت الجديدة كلياً ذات السبعة مقاعد ابتداءً من 2,835 درهم شهرياً.

 

قد يعجبك ايضا