هل نرى كاديلاك XT4-V قريبًا؟

حقيقة او شائعات؟

لم تتوقّف شائعات إطلاق نسخة XT4-V منذ أن طفا على السطح صور الكروسوفر الممهورة بتوقيع الفرع الرياضي V على موقع كاديلاك الإلكتروني في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

ومؤخرًا، نشر موقع Cadillac Society صورًا تبدو حقيقية للطراز XT4-V أُرسلت من خلال مصدر مجهول، وهي تُظهر الموديل XT4 مع شعارات V-Series ومحرك سعة ٢.٧ لترات مزوّد بشاحن هواء “توربو”. وهناك كذلك لمسات خارجية من ألياف الكربون فضلاً عن نظام عادم من أربعة مخارج رياضية.

ورغم أن الصور تبد مثير للاهتمام، لا يجب أن ننظر إليها على أنها حقيقية ١٠٠٪، لأن الشعار 2.7T لا يبدو مقنعًا؛ فكل من CT4-V وCT5-V يفتقدان الإشارة إلى حجم المحرك المعتمد كما أن سياسة التسمية هذه لا تتفق مع سياسة تسمية عروض كاديلاك القائمة على قدرات عزم الدوران بالنيوتن-متر!

وفي حال كانت هذه الصور حقيقية، فإن هذا الموديل سيزوّد بالمحرك رباعي الأسطوانات المزوّد بشاحن هواء “توربو” سعة ٢.٧ لترات المعتمد بالطراز CT4-V لعام ٢٠٢٠، وهو يولد ٣٢٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٥٠٠ نيوتن-متر.

وبالرغم من أن قدرات هذا المحرك ليست بالجبارة، فإنها أكبر بشكل لافت من قدرات أداء محرك الطراز XT4 رباعي الأسطوانات سعة لترين بقوة ٢٣٧ حصانًا و٣٥٠ نيوتن-متر من عزم الدوران. وسيكون هذا الطراز أقوى كذلك من مرسيدس-بنز GLA 35 AMG المجهّز بمحرك رباعي الأسطوانات سعة لترين بدوره لكن بقوة ٣٠١ حصان و٤٠٠ نيوتن-متر.

 

قد يعجبك ايضا