كيف يمكن بيع لامبورجيني فينينو التي تبلغ قيمتها 9.5 مليون دولار؟

حاول أحد التجار في دبي بيع سيارة فينينو الرودستر منذ عامين مقابل نحو 10 ملايين دولار لكنه لم ينجح

موتورز موشن – تم إنتاج تسعة نماذج فقط من سيارة لامبورجيني فينينو الرودستر، وستعرض إحدى هذه السيارات النادرة للبيع بالمزاد في وقت لاحق من هذا الشهر. على الرغم من أنك قد تعتقد أن سيارة لامبورجيني محدودة الانتاج مثل هذه ستباع بمجرد وصولها إلى السوق، إلا أن هذا لم يكن الحال مع سيارة فينينو هذه.

لقد قضت هذه السيارة فينينو الرودستر معظم حياتها في دبي، حيث لا تزال تتواجد هناك في مخزن شركة VIP Motors في المدينة لأكثر من عامين بسعر طلب يزيد عن 9.5 مليون دولار ولكنها لم تلق المشتري المناسب ومما لا شك فيه أن التاجر يأمل أن يتمكن من بيعها في المزاد.

 

https://www.instagram.com/p/C402hZlR-ah/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

 

قليل من سيارات فينينو الرودستر، إن وجدت، يمكن التعرف عليها بسهولة. إنها الوحدة الثانية من بين الوحدات التسع التي تم تصنيعها وهي مطلية باللون الأسود غير اللامع مع مجموعة مختارة من اللمسات الخضراء الزاهية عبر الجزء الخارجي، بما في ذلك الفاصل الأمامي والعتبات الجانبية والمشتت الخلفي. كان لدى لامبو ثلاثة مالكين على الأقل، الثاني منهم كان من آل سعود، العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية.

حاولت RM Sotheby’s بيع نفس سيارة فينينو الرودستر في مزاد في فبراير 2020، وكانت تتوقع بيعها بمبلغ يتراوح بين 4.5 مليون يورو و5.5 مليون يورو. ومع ذلك، فشلت عملية البيع. قد يكون هذا بسبب عدم الاهتمام البسيط بالسيارة أو المخاوف المتزايدة بشأن فيروس كورونا (COVID-19) في ذلك الوقت.

 

إقرأ ايضاً: الكشف عن طراز 2024 Hongqi H9 الجديد بتصميم وقوة محسّنة 

 

اشارة الى أن السيارة مرت بين أيدي العديد من المالكين والتجار ودور المزادات، وقد تم قيادتها لمسافة 1,778 كلم فقط (1,104 ميلًا) وتبدو مثيرة تمامًا وكأنها جديدة وهي مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر تحت هيكل السيارة المثير، ويولد قوة تبلغ 750 حصانًا.

كيف يمكن بيع لامبورجيني فينينو التي تبلغ قيمتها 9.5 مليون دولار؟

قد يعجبك ايضا