الكشف عن طراز 2024 Hongqi H9 الجديد بتصميم وقوة محسّنة

إشادة واسعة النطاق بطراز هونشي اتش 9 لتصميمها وميزاتها

تتمتع Hongqi، وهي علامة تجارية راقية تابعة لمجموعة FAW المملوكة للدولة الصينية، بتراث غني وتم إنشاؤها في البداية للمسؤولين رفيعي المستوى في الحزب الشيوعي الصيني. ومع ذلك، فقد قامت منذ ذلك الحين بتوسيع عروضها لتلبية احتياجات جمهور أوسع. تتكون العلامة التجارية حاليًا من ثلاث سلاسل: سلسلة H، وسلسلة Q، وسلسلة L. وتم الإعلان حالياً عن تحديث طراز H9 في عام 2024.

https://www.instagram.com/reel/C4qlLQtxIa8/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

 

تستهدف سلسلة H شريحة السوق المتوسطة إلى العالية وتمثل سيارة السيدان الرائدة في السوق، وقد اكتسبت شعبية منذ آخر تحديث لها في عام 2021، وحظيت بإشادة واسعة النطاق لتصميمها وميزاتها. يجسد طراز H9، وهو جزء من سلسلة H، لغة التصميم الجديدة لشركة Hongqi ويعتبر رمزًا للرفاهية في جميع أنحاء الصين.

إقرا ايضاً: ما هي السيارة المثالية للأمهات العصريات

 

مع إصدار 2024 من Hongqi H9، تم التركيز على تحسين التفاصيل الخارجية وتحديث المصابيح الأمامية LED نهارية على شكل سهم. كما تتميز الشبكة الآن بزخرفة الكروم المصفوفة النقطية مع زيادة حجم الزخرفة الداخلية المصنوعة من الكروم، فيما خضع الجزء السفلي من المصد الأمامي لتعديلات طفيفة مع تحسين تصميم العجلة بنمط متعدد الأضلاع.

كذلك خضعت الجوانب والجزء الخلفي من السيارة لتغييرات طفيفة. ولا تزال المصابيح الخلفية الممتدة على العرض مرتبة عموديًا مع مصادر إضاءة LED كاملة. تم إعادة تصميم الجزء السفلي من المصد الخلفي، حيث يضم ناشرات بنفس لون الهيكل وزخارف من الكروم تشبه منافذ العادم المزدوجة. تجدر الاشارة الى ان أبعاد السيارة تبلغ تقريباً 5137/1904/1498 ملم، مع قاعدة عجلات 3060 ملم.

على مستوى المحركات، نالت Hongqi H9 لعام 2024 مجموعة من الخيارات في بعض الأسواق، ويوفر المحرك الأفضل في فئته 3.0T V6 قوة مذهلة تبلغ 337 حصانًا.

اشارة أخيراً الى  H9 الجديدة تؤكد تركيز العلامة التجارية على السوق الفاخرة. ومع ذلك، لم يتم إطلاق السيارة بعد بنسخة كهربائية أو PHEV.

 

قد يعجبك ايضا