إطلالة مميّزة لليموزين جينيسيس جي 90 لعام ٢٠٢٠

تعديلات رئاسية تطال جينيسيس جي 90

إذا لم تَكن قد أخذت جهود جينيسيس السابقة في سعيها لأن تكون علامة سيارات نخبوية على مَحمل الجد، فإن الليموزين G90 لعام ٢٠٢٠ ستساعدك حتمًا على إعادة النَظر في رؤيتك هذه!

ورغم أن بعض الأسواق الرئيسية شأن السوق الأمريكية لازال عليها أن تَنتظر بضعة أشهر حتى تحصل على النسخة المحسّنة من G90 الفخمة، فإن جينيسيس قد كَشفت النقاب مؤخرًا عن نسختها ذات قاعدة العجلات الطويلة من الطراز نفسه المخصّصة للسوق الكورية!

وتوفّر الليموزين G90 مستويات الرحابة نفسها في قسم المقاعد الخلفية التي نعهدها مع سيارات الليموزين الرئاسية، وذلك بفضل زيادة الطول الإجمالي بمقدار ٢٩٠ ملم مقارنة بالنسخة G90 التقليدية.

وبوجه عام، تستفيد جينيسيس G90 الليموزين من طول إجمالي يبلغ ٥٩٤٥ ملم، مع قاعدة عجلات بطول ٣٤٥٠ ملم. وتأتي النسخة الليموزين أكثر ارتفاعًا مقارنة بالسيدان G90 التقليدية لتصل إلى ١٥٠٥ ملم.

ودون شك فإن هذه الليموزين مصمّمة للأثرياء ورجال الأعمال، لذا فإن المنطقة المخصّصة للركاب الخلفيين تستفيد من مقاعد خاصة يُمكن ضبط وضعيتها كهربائيًا في ١٨ اتجاه، ومبطّنة بجلود فاخرة مع شاشتي تلفاز ومركز أوامر يستقر بأعلى الكونسول يفصل بين المقاعد.

تصميميًا، تستفيد الليموزين G90 من بعض التحسينات المحدودة مقارنة بالنسخة ذات قاعدة العجلات القياسية، بما في ذلك اللمسات الكرومية بأعلى شبك التهوئة الأمامي، والزوائد الكرومية على المرايا الجانبية، وغيرهما.

ميكانيكيًا، يتوافر محرك واحد بتلك الليموزين، وهو المحرك البنزيني فئة V8 سعة ٥ لترات الذي يولّد ٤٢٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٥٢٠ نيوتن-متر. ويتصل هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية ثمانية النسب ترسل عزم الدوران للعجلات الأربعة. ويتوافر قياسيًا كذلك نظام تعليق متأقلم.

 

قد يعجبك ايضا