“دوين جونسون” و “جاسون ستاثام” لن يُشاركا بفيلم Fast 9

أكثر الأفلام إثارة يفقد تشويقه

كشف الممثل الأمريكي “دوين جونسون” مؤخرًا أنه قد لا يُشارك هو والممثل البريطاني “جاسون ستاثام” في الفيلم المقبل Fast and Furious 9.

وسيشارك كليهما في أحدث أفلام هذه السلسلة المميّزة من أفلام الحركة الذي يحمل الاسم Fast and Furious Presents: Hobbs and Shaw وهو فيلم مستقل للشخصيتين الشهيرتين. ومن المنتظر عَرض الفيلم في ٢ آب (أغسطس) المقبل بدور العرض السينمائية، على حد قول “جونسون”.

وانطلاقًا من الظهور المتزايد لشخصية “جونسون” في أفلام Fast and Furious، تحديدًا منذ ظهوره بالفيلم Fast Five، فكان من المفترض، مثلما يرى الكثيرين، أن نراه في الجزأين المقبلين Fast 9 وFast 10. لكن، أكّد “جونسون” في مقابلة مع شبكة MTV News أنه لن يَظهر في Fast 9، لكنه تَرك الباب مفتوحًا أمام عودته لأفلام Fast and Furious  مستقبلاً!

وصرح النجم الأمريكي بقوله: “إن خطّة طاقم عمل استوديوهات Fast and Furious دائمًا ما ترتكز على التوسّع والانتشار. واعتبارًا من الآن، نحن (جونسون وستاثام) لن نشارك في فيلم Fast 9 لأنهم يستعدّون لتصوير هذا الفيلم الآن، لكن من يعرف ماذا سيحدث مع Fast 10.. وفي النهاية، هناك دائمًا أمورًا عالقة بين هوبس ودوم. إنها لم تنته بَعد.”

ورغم أنه يفصلنا عن عَرض فيلم Fast and Furious Presents: Hobbs and Shaw قرابة الأشهر السبعة، فإن هناك مشاعر متضاربة لدى الجميع بشأنه؛ فالعديد من محبي “جونسون” على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعية غير راضين عن فكرة الفيلم المستقل عن سلسلة الأفلام الشهيرة، زاعمين بأن “جونسون” أضرّ بسلسلة الأفلام الناجحة هذه ككل.

وللأسف، سنرى العديد من الأفلام المستقلة التي ستخرج من رحم سلسلة أفلام Fast and Furious في المستقبل؛ إذ أكّد “فان ديزل” أن هناك على الأقل فيلمين مستقلين يتم الإعداد لهما حاليًا، أحدهما سيركّز على شخصية نسائية وستكتبه الكاتبات “نيكول بيرمان” و”ليندسي بير” و”جينيفا روبرتسون دوريت”.

 

قد يعجبك ايضا