مازيراتي تطرح نسخة محدودة الإنتاج من ليفانتي لأوروبا وآسيا

١٥٠ وحدة من فولكانو تطيّر العقل

أزاحت مازيراتي الستار مؤخرًا عن نسخة محدودة الإنتاج من موديلها الـSUV ليفانتي تحمل الاسم “فولكانو”، وستتوافر بـ١٥٠ وحدة فقط في أسواق أوروبية وآسيوية بعينها.

وتبدأ الفئة السعرية للنسخة “فولكانو” اعتبارًا من ٨٥.٤٢٥ جنيهًا إسترلينيًّا في المملكة المتحدة، أي بزيادة قدرها ٢٧.١١٠ جنيهات إسترلينية مقارنةً بالنسخة التقليدية ليفانتي. وهذه الفئة السعرية تتعلّق بالفئة المدعمة بمحرك V6 مع شاحنَي هواء “توربو” بقدرة ٣٤٥ حصانًا، في حين يبدأ سعر الفئة المزوّدة بمحرك قدرته ٤٢٤ حصانًا اعتبارًا من ٩٣.٠٠٠ جنيه إسترليني!

تتضمّن التجهيزات القياسية مصابيح رئيسية مصفوفية الهيئة تعمل بالكامل بأضواء LED، وحسّاسات أمامية وخلفية لركن واصطفاف السيارة، ونظام الإغلاق السهل للأبواب. وتتضمّن أيضًا نظامًا صوتيًّا فئة “باورز آند ويلكينو” ومقاعد مدعمة بخاصية التهوئة الداخلية (تدفئة وتبريد) مع إمكانية ضبط وضعيتها كهربائيًّا وتوافر خاصية الذاكرة، ناهيك بمقوّد رياضي قابل لضبط وضعيته كهربائيًّا أيضًا.

تأتي “فولكانو” بطلاء خارجي فئة “جيرجيو لافا” مع باقة “نيريسيمو” التي تُضيف بعض الزوائد سوداء اللون بما في ذلك تلك التي تُحيط بمخارج العادم. هناك أيضًا عجلات قياس ٢١ بوصة على هيئة حرف Y، ومكابح فئة “بريمبو” مع آليات فكية حمراء اللون وزجاج خلفي يوفّر الخصوصية.

أمّا داخل المقصورة فيُمكن للزبائن اختيار إمّا جلود سوداء اللون مع خيوط مطرّزة حمراء اللون أو جلود حمراء مع خيوط مطرّزة سوداء اللون. وهناك شعار حربة “مازيراتي” الثلاثية ممهورًا على مساند الرأس إلى جانب لمسات من ألياف الكربون البرّاقة على عدة مواضع.

 

قد يعجبك ايضا