الكشف عن أول صور مسرّبة للجيل الثامن من فولكسفاجن غولف

إنستغرام يفضح فولكسفاجن غولف

طفا على الإنترنت مؤخرًا أول صورة مسرّبة للجيل الثامن من فولكسفاجن غولف لعام ٢٠٢٠؛ تحديدًا من أحد المستخدمين لموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تُعطينا لمحة كاملة عن التصميم الخارجي للسيارة؛ برغم وضع بعض المُلصقات على بعض الأماكن في السيارة التي التقطت صور لها.

وشأنه شأن الجيلين الماضيين، يمكن بكل سهولة التعرّف على الجيل الجديد من غولف؛ مما يجعل التحديثات الجديدة أشبه بما تفعله بورشه مع عروضها الأيقونية ٩١١، مع فارق السعر الضخم بين الموديلين بطبيعة الحال.

ويبدو واضحًا جليًا أن فولكسفاجن لا تريد أن تغيّر كثيرًا في تصميم موديلها الهاتشباك الغني عن التعريف؛ انطلاقًا من المثل الشهير: “لا تبدّل أبدًا جوادًا رابحًا”؛ مع عدم الاستعانة بأيّة ألواح مستعارة من الجيل السابق كما أنها تتضمّن مصابيح رئيسية وخلفية جديدة أكثر حدّة وشبك تهوية أماميًا أحدث؛ فضلاً عن إعادة رسم الصادمين الأمامي والخلفي؛ فإن عينك لن تُخطئ في التعرّف على غولف الجديدة كليًا لعام ٢٠٢٠!

وليس سرًا القول إن الجيل الثامن من غولف يُعد واحدًا من أكثر الموديلات انتظارًا للكشف عنه هذا العام، وبطبيعة الحال لأنه يُعد كذلك واحدًا من أقدم الموديلات التي ما زالت تُنتج حتى الآن؛ إذ سبق أن جرى إطلاقه الأوّلي في عام ١٩٧٤، ولسنوات بعدها، بات الطراز الأعلى مبيعًا لدى ماركة شتوتغارت، كما سُمّيت الفئة التي يُصنّف بها على اسمه ليُطلق عليها: “فئة الموديل غولف”!

وستستعين غولف الجديدة بنسخة مُحدّثة من المنصّة الهيكلية للجيل الحالي تحت الاسم MQB Evo. ويَعني هذا أن غولف عام ٢٠٢٠ لن تكون أخف وزنًا فحسب (بمقدار يصل إلى ٤٥ كلغ)؛ وإنما ستتضمّن قاعدة عجلات أطول نسبيًا مقارنة بغولف الحالية.

ومن المرجح الاستعانة بمقصورة محسّنة كذلك تستعين بالعديد من الأنظمة الإلكترونية المتطوّرة المعنية بالسلامة والأمان، وقد يتم اعتماد نظام شبه ذاتي للقيادة أيضًا.

 

قد يعجبك ايضا