فضيحة جديدة لتيسلا: سيارة زوج النجمة “ماري ماكورماك” تشتعل أثناء السير!

يبدو أن فضائح شركة تيسلا لن تتوقّف في أي وقت قريب، فها هي حادثة أخرى تتعلّق بسيارات الشركة الأمريكية تنضم لمسلسل فضائح الصانع المتخصّص في إنتاج السيارات الكهربائية؛ إذ اشتعلت النيران هذه المرة في طراز “موديل S” يَملكه المخرج “مايكل موريس”، زوج النجمة الأمريكية “ماري ماكورماك”، في أثناء السير على الطرقات، ودون أيّة حوادث اصطدام أو ما شابه!

ووفقًا لرواية الممثلة الأمريكية فإن زوجها كان يقود السيارة السيدان الكهربائية في شارع “سانتا مونيكا” بمدينة لوس أنجليس الأمريكية، عندما لوّح له شخص في سيارة أخرى قبل أن يَنقل إليه حقيقة أن السيارة تشتعل فيها ألسنة اللهب مِن أسفل!

وبسرعة كبيرة، أوقف زوجها السيارة على جانب الطريق، وانتظر السلطات المعنية، كل ذلك والسيارة لازالت تشتعل!

وقالت “ماكورماك” في تغريدة لها على موقع “تويتر” مُرفقة بفيديو للسيارة المشتعلة: “لم يَقع حادثًا على الإطلاق؛ حَدث الأمر فجأة في شارع سانتا مونيكا. وأتوجه بالشكر إلى الزوجين اللطيفين اللذين لوّحا لزوجي وأشارا له إلى ألسنة اللهب المشتعلة مِن أسفل السيارة حتى يتوقّف جانبًا. وحمدًا لله على أن بناتي الثلاثة الصغار لم يكونن في السيارة مع زوجي.”

ومِن جانبها، قالت تيسلا إنها عَرضت المساعدة على السلطات المحلية وتقوم بإجراء تحقيق في الأمر!

ولمن لا يعرف، فإن تيسلا قد قامت قبل أعوام قليلة ماضية باعتماد دعامات حماية إضافية أسفل عروضها مِن “موديل S” بعد اشتعال النيران ببعض السيارات مِن هذه الفئة مِن جراء تعرض بطارية السيارة للثقب والاختراق بواسطة أجسام صلبة على الطريق! لكن، لازال الوقت مبكر لنعرف ما سبب احتراق سيارة زوج “ماكورماك”: هل هو بسبب ثقب في البطارية الكهربائية أم عيب كهربائي ما؟

قد يعجبك ايضا