جولة مع مرسيدس-اي ام جي بروجكت وان في حلبات اختبار مرسيدس

مرسيدس تختبر نماذج ما قبل الإنتاج على الحلبات

مرت أكثر من ثلاث سنوات منذ أن كشفت مرسيدس عن مشروع مرسيدس AMG Project One، وما زلنا ننتظر سيارة الإنتاج النهائية. مرسيدس تحرص على أن لا تبقينا بعيداً عن الأجواء بشأن ما يحدث خلف الأبواب المغلقة.

من هذا المنطلق، قدمت مرسيدس مقطع فيديو جديد وصور جديدة لاختبار Project One على الحلبة. وتقول الشركة أن الاختبار يدخل مرحلة جديدة الآن، حيث تقوم نماذج ما قبل الإنتاج لفات ساخنة في ساحات الاختبار التابعة لشركة مرسيدس في ايميندينغين Immendingen. تقول مرسيدس أيضًا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اختبار المحركات التي تصل طاقتها الكاملة إلى أكثر من 1000 حصان.

أعتقد أنها مجرد فرصة رائعة لسماع محرك V6 سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني يصرخ حول مضمار السباق. وتؤكد مرسيدس إن الصوت الذي نسمعه أصلي وهو ما سيسمعه الملاك من خلف عجلة قيادة نظرًا لأن هذا المحرك هو محرك فورمولا واحد يتم ترويضه في الشوارع، لذلك فإنه يبدو مشابهًا جدًا لسيارات مرسيدس التي يقودها لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس أيام الأحد خلال سباقات الفورمولا واحد. من المهم التأكيد بأن الصوت ليس مطابقًا تمامًا لما نسمعه على وسائل الاعلام، ولكن لا يوجد خطأ في أصول هذا المحرك.

بالإضافة إلى تشغيل “بروجكت وان” بكامل طاقتها، تقول مرسيدس إنها تعمل على التحقق من الديناميكا الهوائية النشطة وتطويرها. بعد اكتمال نوبة الاختبار هذه، تخطط مرسيدس للتوجه إلى الحلقة الشمالية لنوربورغرينغ. لا تتوقع أن ترى محاولة تسجيل رقم قياسي، مع ذلك – استبعدت AMG ذلك بالفعل قبل عامين.

 

استمعوا إلى #صوت #مرسيدس #محرك #اي_ام_جي #بروجكت_١ الذي قدمته مرسيدس منذ حوالي ٣ سنوات… سيارة #الفورمولا_١ على…

Publiée par Francois Habchi sur Lundi 24 août 2020

 

قد يعجبك ايضا