ما هو اللون الحقيقي لسيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت الحمراء هذه؟

مع العديد من الألوان المتاحة لكثير من الأجزاء المختلفة، قدمت بوجاتي فيرون مجموعة لا نهائية لها تقريبا من تركيبات الألوان. لذلك يمكن للعميل طلب أي منها وفقاً لمواصفاتها الدقيقة. صاحب هذه السيارة, ومع ذلك، لم يكن سعيداً بمظهر مركبته لذلك أرسلها مرة أخرى إلى إعادة الطلاء.

هذه السيارة المدرجة للبيع من قبل جيمس إديشن هي بوجاتي فيرون جراند سبورت – نموذج قابل للكشف وقد كان في الواقع واحداً من الإصدارات النادرة من السوبر ذات الأسطوانات الستة عشر. وقد أنتج المصنع في مولشيم 48 منها قبل التحول إلى فيتيس الأقوى، التي تم تقديم 102 سيارة أخرى منها. وعلى سبيل المقارنة، فقد أنتجت بوجاتي 300 كوبيه بسقف ثابت.

هذا المثال الخاص، الذي يظهر في كان بفرنسا، كان النموذج 40 الذي تم صنعه، وقد غادر المصنع في ديسمبر 2009 بعد طلائه باللون الأزرق الحديدي المائل إلى السواد. مالكها الأصلي باعها في عام 2014، والمالك الجديد لم يعجبه الطلاء الذي كانت عليه. لذلك كان عليه أن يقوم بإعادة طلائها، ولكن ليس من خلال أي ورشة طلاء عادية بل وبدلا من ذلك قام بإرسالها مرة أخرى إلى المصنع، حيث تم إعادة طلائها باللونين الأسود والأحمر، وأصدرت مع وثائق تشهد على ذلك.

مع أقل من 21000 ميل على عداد المسافات، تم إدراجها للبيع مع سعر مطلوب يبلغ 1.5 مليون يورو، أو حوالي 1.7 مليون دولار بأسعار الصرف الحالية.

قد يعجبك ايضا