هيونداي تجدّد شراكاتها مع فيفا حتى عام 2030 حول خدمات التنقل المستقبلية

ستعمل هيونداي على توفير مجموعات سيارات شاملة تلبّي جميع متطلبات النقل لـ"فيفا"، مما يُتيح الحركة السلسة للفرق والمسؤولين والموظفين

موتورز موشن – جدّدت شركة هيونداي موتور (المجموعة) شراكاتها الطويلة مع الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حتى عام 2030، لترحّب الاتفاقية المجددة بالشركات الفرعية للمجموعة بوسطن دايناميكس وسوبيرنال لتكونا فعالتَين في ميدان التعاون القائم. وستشمل الشراكات المجددة مجموعة واسعة من مسابقات “فيفا” المرموقة، بما في ذلك كأس العالم للسيدات فيفا  2023، وكأس العالم 2026 المرتقب في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. وامتدّ دعم هيونداي لـفيفا لأكثر من عقدين، مع تركيز جديد على نموّ وتطوير لعبة السيدات.

واحتفالاً بهذه المناسبة، أقامت “فيفا” ومجموعة هيونداي موتور أمس حفل توقيع في مقرّها في زيورخ، سويسرا. وتعاون رئيس الفيفا جياني إنفانتينو مع رئيس مجموعة هيونداي موتور كارل كيم لإبرام الاتفاقية رسميًا، ممّا يرمز إلى الالتزام المشترك للشركاء لجعل كرة القدم عالمية بحقّ.

وقال جياني إنفانتينو، رئيس “فيفا”:” يسعدنا أن نواصل شراكتنا الطويلة مع هيونداي، على مرّ السنين أظهروا باستمرار التزامهم بدعم فيفا، ونحن نقدّر تفانيهم في تعزيز التجربة الشاملة لبطولاتنا. أضاف: “مع دخولنا هذا العصر الجديد معًا، نحن متحمّسون للآفاق التي تنتظرنا مع إضافة بوسطن دايناميكس و سوبيرنال، حيث سنواصل معاً العمل على توحيد العالم من خلال كرة القدم “.

من جهته قال كارل كيم رئيس مجموعة هيونداي موتور: “بالنيابة عن مجموعة هيونداي موتور، يشرّفنا أن نوسّع شراكاتنا مع فيفا، مما يعزز التزامنا طويل الأمد بعالم كرة القدم، بينما نبدأ هذا التعاون المتجدد، نتطلع إلى عرض قدرات حلول التنقل والعلامات التجارية الشريكة لدينا على نطاق عالمي. بالتعاون مع فيفا، نهدف إلى إلهام وتوحيد الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال قوة كرة القدم “.

كشركاء التنقل الرسميين لفيفا، ستواصل هيونداي لعب أدوار حاسمة في ضمان عمليات التنقل السلسة والفعالة في أحداث ومسابقات فيفا العالمية. من خلال شبكات التوزيع العالمية الواسعة لشركات صناعة السيارات، سيعملون على توفير مجموعات سيارات شاملة تلبّي جميع متطلبات النقل لـ”فيفا”، مما يُتيح الحركة السلسة للفرق والمسؤولين والموظفين.

ومن الجدير بالذكر أن شركتي بوسطن دايناميكس وسوبيرنال التابعتين للمجموعة ستنضمان إلى الاتفاقية المجددة مع فيفا، مما يوفر فرصًا مثيرة لعلامات التنقل المستقبلية لعرض خبراتها، وتقنياتها، ونهجها المستدام للابتكار أمام جمهور عالمي حقيقي.  بوسطن دايناميكس هي الشركة الرئيسية التابعة للمجموعة في مجال الروبوتات، وسوبيرنال هي وحدة الحركة الجوية المتقدمة، وكلا الشركتين الفرعيتين هما جزءان أساسيان من تحول المجموعة إلى مزود حلول تنقل ذكي ومستدام مدفوع بتطوير أنماط التنقل المستقبلية.

قد يعجبك ايضا