باران خلفاً لفون كوينهايم كنائب أول لرئيس مبيعات في مجموعة BMW في المنطقة

باران يعدُ بمواصلة المساعي لبلوغ مستقبل التنقل والحفاظ على مكانة المجموعة القوية على مستوى المنطقة

موتورز موشن – عيّنت مجموعة “بي إم دبليو” جان فيليب باران في منصب نائب أول لرئيس المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك خلفاً لهندريك فون كوينهايم الذي اتخذ قرار التقاعد بعد 37 عاماً من الخدمة في هذه المجموعة.

وتولى باران منصبه الجديد في الأول من نيسان الجاري، وبفضل خبرته الطويلة التي تمتدّ لسنوات عديدة منذ انضمامه إلى الشركة عام 1997 في قسم التسويق BMW France، فقد شغل باران عدة مناصب إدارية عليا، ومن ضمنها الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة BMW Belux، ورئيس MINI Europe، ونائب الرئيس الأول للمبيعات في منطقة أوروبا.

وفي تعليق له، قال باران: “إنه لشرف كبير أن أتولى منصب نائب أول لرئيس المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا، إنها بلا شك منطقة حيوية لصناعتنا، وتتمتع بإمكانات واعدة للغاية لنواصل مساعينا لبلوغ مستقبل التنقل، وأنا أتطلع للعمل مع جميع زملائنا وشركائنا لمواصلة الحصول على رضا العملاء، والحفاظ على مكانتنا القوية على مستوى المنطقة”.

من جهته قال بيتر نوتا، عضو مجلس إدارة BMW AG، والمسؤول عن المبيعات والعلامة التجارية في بي إم دبليو: “نحن متحمّسون للغاية للترحيب بجان فيليب باران في منصبه الجديد، ونتطلع إلى استمرار نجاح مجموعة BMW في جميع أنحاء المنطقة. وباعتبار أنه كان يتولى منصب الرئيس الإقليمي السابق في أوروبا، يُعتبر باران عضواً معروفاً لدى فريقنا ولديه سجلّ حافل من التميز، ويمتلك مجموعة واسعة من الخبرات التي سيوظفها في منصبه الجديد”. أضاف: “أما هندريك فون كوينهايم فقد جمعَ بين الشغف مع الاحترافية، وكان القوة الدافعة لنجاح الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا، لقد قاد فريقه بنجاح خلال حقبة سريعة التطور في الصناعة ونتمنى له تقاعداً مستحقاً ومرضياً”.

بدأ هندريك فون كوينهايم مسيرته المهنية في مجموعة BMW منذ 37 عاماً. ومنذ البداية، اكتسب خبرة واسعة في المبيعات من مختلف مناصب الإدارة العليا مع المجموعة في جميع المناطق في جميع أنحاء العالم، قبل أن يتولى منصب المدير العام في BMW Motorrad في عام 2008. ومنذ عام 2012، قاد عملية التوسع في الشركة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا في منصب نائب أول للرئيس.

وقال هندريك فون كوينهايم: “لقد تشرّفت بالعمل لدى مجموعة BMW خلال العقود الثلاثة الماضية. لقد شهدنا خلال هذه المدة العديد من التغييرات التي نادراً ما تحدث في صناعتنا، ولكن العمل الجماعي والتفاهم بين الثقافات والهدف الواضح كانت هي عوامل نجاح، وأودّ أن أشكر العديد من الزملاء والشركاء والعملاء الذين كان من دواعي سروري العمل معهم، وأتمنى للجميع التوفيق في المستقبل”.

قد يعجبك ايضا