هل تتخيل أن سعر بورشه ٣٥٦ خردة بالكامل بمبلغ ٨٢.٥٠٠ دولار؟

سعر لا يمكن تخيله لبورشه 356

ما تشاهدونه أمامكم هو سيارة بورشه ٣٥٦ كوبيه لعام ١٩٥٢، يبدو أنها تحتاج لسيارة بالكامل؛ بسبب حالتها السيئة للغاية. هل تعرفون كم يبلغ ثمنها؟!

أول ما ستلاحظونه على هذه السيارة المعروضة على موقع eBay أن صاحبها يطلب ٨٢.٥٠٠ دولار أمريكي! وهذا بالطبع مبلغ كبير؛ لا سيما لو عرفت أن هذه السيارة “الخردة” لا تعمل، وتحتاج لترميم كامل لتعود لحالتها الأصلية!

وحسب البيانات المرفقة بالإعلان، فإن تلك البورشه ٣٥٦ ظلّت في عهدة شخص واحد حتى مطلع السبعينيات من القرن الماضي، وكان لون طلائها الأصلي “الرمادي الفضي”، وهو مميّز للغاية؛ لكن مع الأسف فإن الجسد الخارجي يعلوه الصدأ بالكامل، ويبدو على السيارة أنها أهملت لفترة طويلة.

ولم يختلف الأمر داخل المقصورة؛ فهناك كمية مهولة من الصدأ على كافة المواضع، سواء في الأرضية والأبواب وكافة الأسطح الداخلية التي تحتاج إلى إعادة كسوة مرة أخرى.

ويبدو أن إعادة هذه السيارة إلى الحياة سيُكلّف وقتًا طويلاً وأموالاً كثيرة؛ إذ تحتاج السيارة لإصلاحات هيكلية وعمل مضنٍ يتعلّق بنظام الدفع والمحرك المعتمد لتسير مرة أخرى.

لكن، إذا ما عادت تلك السيارة إلى سيرتها الأولى، قد يتجاوز سعرها الـ٢٠٠.٠٠٠ دولار أمريكي؛ مما يعني أنها قد تكون مشروعًا مربحًا في النهاية!

 

قد يعجبك ايضا