أسرع كوخ في العالم مزوّد بمحرك آودي RS4!

كوخ يدخل عالم السباقات من خلال آودي

في عالم سباقات الدراج، هناك العديد من السيارات المذهلة، معظمها معدّل بدرجة لا تصدّق، وبعضها الآخر سيارات رياضية بامتياز في الأساس، مثل بوغاتي شيرون التي جرّبت حظها على مسار الدراج بضع مرات!

هذه المرة الأمر يختلف عن كونه مجرد سيارة غريبة معدّلة مثل تويوتا سوبرا مجهّزة بمحرك خارق فئة 2JZ مثلاً؛ إذ يتعلّق الأمر في هذا الخبر بكوخ!

نعم كوخ؛ لم تُخطئ في قراءة هذه الكلمة، لكنه كوخ كان سابقًا سيارة فولكسفاغن باسات قبل نحو عقدين من الزمان!

قرر صاحب باسات أن يحوّل سيارته إلى مبنى صغير، أو كوخ بالأحرى، لذا بدأ التحوّل بانتزاع القلب النابض في السيارة بمحرك آودي RS4 B7 فئة V8 سعة ٤.٢ لترات المدعّم بنظام دفع “كواترو” الرباعي الغني عن التعريف. جرى تعديل هذا المحرك ليولد ٤٥٠ حصانًا، أي أقوى بمقدار ٣٠ حصانًا من النسخة التقليدية العادية.

وبعدها قام صاحب باسات القديمة بتحويلها إلى مبنى، والتسارع بها على مسار “سانتا بود رايسواي” في المملكة المتحدة. وفي لقطات الفيديو المرفقة، يتفوّق “كوخ باسات” على الموديل فوكسهول أسترا H على مضمار السباق المستقيم، لينهيه في ١٥.٤٩٥ ثانية، وبسرعة ١٣٩.٥ كلم/ساعة.

وبالنسبة لفوكسهول أسترا H، يبدو أنها أبطأ من هذا الكوخ على أربع عجلات، ولن تحاول أن تُجاريه مرة أخرى؛ فلقد استوعبت الدرس جيدًا!

 

 

 

قد يعجبك ايضا