سيارة تويوتا “RAV4 GR Sport”: جرأة الأداء الرياضي العالي بمفهوم جديد

تويوتا RAV4 GR SPORT الجديدة هي الطراز الأول الذي يتميز بعجلات معدنية استخدمت تقنية قطع جديدة فائقة الدقة

موتورز موشن – بعد الإطلاق الناجح لفئات GR SPORT عبر طرازات ياريس “Yaris و Yaris Cross وكورولا “”Corolla و C-HR وهيلوكس “”Hilux، اكتسبت “RAV4” حزمة تصميم جديدة وتعديلات في المناورة ستتردّد صداها لدى العملاء الذين يفضّلون السيارة مع صورة أكثر وضوحاً من خلال اضافة بعد رياضي جديد إلى مجموعة RAV4 مع إطلاق إصدارات GR SPORT الجديدة.

وتتوفر الفئة الجديدة لكل من الإصدارات الكهربائية الهجينة والمكونات الكهربائية الهجينة المزودة بنظام الدفع الرباعي الذكي (AWD-i) وتستلهم تصميمها من النجاح المتعدد الذي حققه TOYOTA GAZOO Racing في بطولة العالم.

يقدّم تصميم GR SPORT الجرأة العالية مع إضافة حواف قوس العجلات باللون الأسود البيانو والقوالب الجانبية وزخرفة الباب الخلفي. في الجهة الأمامية، توجد حواف إضاءة ضباب أكثر بروزًا بنفس نمط G-mesh باللون الأسود مثل الشبك الأمامي الجديد، اضافة الى تشطيب باللون الفضي الداكن على الطراز الهجين، وبتصميم مختلف يتناسب مع مجموعة نقل الحركة، باللون الرمادي الداكن على القابس. تدل شارة GR على الشبكة الأمامية والباب الخلفي على الدرجة الرياضية.

تويوتا RAV4 GR SPORT الجديدة هي الطراز الأول الذي يتميز بعجلات معدنية استخدمت تقنية قطع جديدة فائقة الدقة. وتتميز الإطارات مقاس 19 بوصة، المجهزة بشكل قياسي، بلمسة ذات لون أسود لامع مع تفاصيل مقلمة دقيقة ومشرقة تضيف تأكيدًا على تصميمها القوي المكون من خمسة أذرع مزدوجة.

ويمتدّ المظهر الرياضي المتطور إلى الداخل حيث تم تشطيب المقاعد الأمامية الرياضية بتنجيد الجلد المدبوغ مع دعامات من الجلد الصناعي وهي مواد خالية من المنتجات الحيوانية. مساند الرأس منقوشة ايضاً باللون الأسود مع شعار GR، في حين تضرب التباينات مع خياطة فضية على المقاعد، وعجلة القيادة، ورافعة ناقل الحركة، وتفاصيل مطلية باللون البرونزي على الأبواب وعجلة القيادة. كما يظهر شعار GR على فرش الأرضية وعجلة القيادة.

تأتي الطرازات الجديدة بشكل قياسي مع نظام الوسائط المتعددة الجديد وشاشة عالية الدقة مقاس 10.5 بوصات ومقياس تجميع رقمي قابل للتخصيص مقاس 12.3 بوصة للسائق، وهي عناصر أساسية في ترقية RAV4 لعام 2023. وبالمثل، تشتمل ميزات الأمان ومساعدة السائق في Toyota T-Mate على الوظائف الإضافية لأحدث جيل من Toyota Safety Sense. كما تتضمن الحزمة نظام المساعدة في التوجيه في حالات الطوارئ الجديد ونظام ما قبل الاصطدام المحسن. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي جميع طرازات GR SPORT مزودة بضبط كهربائي للمقاعد الأمامية، إلى جانب إعدادات الذاكرة لمقعد السائق وشاشة عرض بانورامية بشكل قياسي.

ويكتمل المظهر الرياضي بتحسينات إضافية على نظام التعليق في طراز GR SPORT. من المتوقع أن تمنح النوابض الجديدة الأكثر صلابة وإعدادات امتصاص الصدمات سيارة Toyota RAV4 GR SPORT تعزيزًا للتحكم الى جانب توفير تجربة قيادة أكثر جاذبية.

قد يعجبك ايضا