شركة السيارات الرائدة جيلي تفتتح مركزاً جديداً للتصميم الابتكاري في إيطاليا

سيلعب المركز دورًا رئيسيًا في أبحاث السوق العالمية والاستراتيجية الدولية لمساعدة جيلي على دخول أسواق جديدة والاستمرار في النمو عالميًا

موتورز موشن – إفتتحت مجموعة جيلي، شركة السيارات الرائدة التي تدير علامات تجارية بارزة مثل فولفو كارز، وبوليستار، ولوتس، ولينك آند كو، وسمارت، وبروتون، وجيومتري، وهي أكبر مساهم في فولفو إيه بي ودايملر إيه جي- مركز تصميم جديداً في مدينة ميلانو الإيطالية في 30 يناير 2023.

وسيعمل المركز المعروف بمركز جيلي للتصميم الابتكاري في إيطاليا، كمحور للإبداع والتصميم برؤية دولية قوية. وقد دعمت إدارة الشركة افتتاح المركز الأوروبي بقوة بهدف التأكيد على الدور المركزي للإبداع في حاضر العلامة التجارية ومستقبلها.

 

https://www.youtube.com/watch?v=8DR_KS4UYfo&t=9s

وسيعمل المركز على برامج البحث والتطوير للسيارات التجريبية، بالإضافة إلى المركبات المعدة للإنتاج التجاري، وسيكون بمثابة مركز أبحاث للأفكار المتطورة. كما سيكون المركز مسؤولاً عن أبحاث السوق العالمية والاستراتيجية الدولية مما يساعد جيلي على دخول الأسواق العالمية. وسيلعب المركز من مقره في ميلانو دور الشريك الرئيسي لمقرّ مركز جيلي لتصميم السيارات في شنغهاي ومراكز التصميم الأخرى في الخارج.

وسيكون لمركز جيلي للتصميم الابتكاري في إيطاليا تأثيرٌ كبير على وجود جيلي في المملكة العربية السعودية والعالم. ويعكس مركز تصميم جيلي نموّ الشركة وتوسّعها على مدى العامين الماضيين وطموحاتها المستمرة للمستقبل. كما يوضح الاستثمار في مركز أوروبي للإبداع والتصميم التزام جيلي بالبقاء في طليعة ابتكارات وتصميم السيارات.

ويعدّ افتتاح مركز التصميم أحد الأمثلة العديدة على نمو جيلي المستمرّ ونجاحها في صناعة السيارات، وهو بمثابة مؤشر واعد لما سيأتي في السنوات المقبلة.

قد يعجبك ايضا