ميتسوبيشي تُطلق أتراج وميراج المحسّنتين بعمق في ١٨ تشرين الثاني

اطلاق سيتم في تايلاند

توشك ميتسوبيشي موتورز على إخضاع موديليها المدمجين ميراج وأتراج لأول تحديثات عميقة لهما منذ إطلاقهما في عامي ٢٠١٢ و٢٠١٣ على الترتيب؛ إذ سبق وأن نالا تحسينات محدودة في عام ٢٠١٥.

ستنال ميراج التي تُعرف باسم “سبايس ستار” في أوروبا وبعض الأسواق الأسيوية، المقدّمة المعهودة التي تسمى “الدرع الديناميكي”، مثلما نرى في الصور التشويقية التي كشفت عنها ميتسوبيشي مؤخرًا.

أما أتراج التي تُسمى ميراج G4 في بعض الأسواق، فستنال المقدّمة نفسها مع الاستعانة بمصابيح رئيسية جديدة وشبك تهوئة وصادم أمامي محدّثين.

وبالنظرة المتعمّقة لأتراج، يمكن القول إن مؤخّرتها لم تتغير بشكل لافت، إلا من بعض التحسينات المحدودة على المصابيح الخلفية. ولم تكشف الشركة اليابانية عن المزيد من المعلومات، وإنما قالت إن الموديلين “سينالا تصميم خارجي حاد وديناميكي يجسّد الطابع المعهود لدى ميتسوبيشي الذي يُحدّد هوية سيارات الشركة المدمجة.”

ولا نعرف الكثير عن التحديثات التي طرأت على أنظمة الدفع، إن كان هناك أيّة تحديثات. حاليًا، تستعين السيارتان بمحرك عادي الشحن من ثلاث أسطوانات سعة ١.٢ لترات يولد ٧٨ حصانًا يتّصل إما بعلبة تروس يدوية من خمس نسب أو علبة تروس واحدة متبدّلة باستمرار CVT.

وسيُجرى إطلاق الطرازان ميراج وأتراج لعام ٢٠٢٠ للمرة الأولى عالميًا في تايلاند في ١٨ تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

 

قد يعجبك ايضا