هدايا عيد الفطر من “إل جي”: منتجات مبتكرة لعشّاق التكنولوجيا

أبهروا أسرتكم وأصدقاءكم عبر تزويدهم بأحدث شاشات "إل جي" التي ستلقى إعجاب عشّاق التكنولوجيا والطلاب والموظّفين والرياضيين

موتورز موشن – مع حلول عيد الفطر المبارك، حان الوقت للتعبير عن امتناننا لأحبتنا، وفي هذا السياق تقدم إل جي إلكترونيكس (إل جي) الهدايا المثالية لتلائم احتياجات العملاء المختلفة. وسواء كان لديكم أحد عشاق التكنولوجيا في قائمتكم أو من يبحثون عن تحقيق المزيد من الإنتاجية والتميّز بإنجاز المهام المتعددة، تقدّم “إل جي” مجموعة من الشاشات المبتكرة المصمّمة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لدى عشاق التكنولوجيا اليوم، ومنهم الرياضيون والطلاب والموظفون المحترفون وأخصائيو الوسائط المتعددة.

إرتقوا بتجربة الألعاب الإلكترونية إلى المستوى التالي مع شاشة LG UltraGear OLED المنحنية مقاس 45 بوصة والتي تمّ إطلاقها مؤخراً (طراز 45GR95QE). وتتميز شاشة OLED مقاس (3440×1440) بدقةWQHD  ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9 وانحناء يبلغ 800R، وتوفر جودة صورة مذهلة تتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة غامرة. وبفضل نسبة التباين التي تبلغ 1,500,00:1 ومجموعة ألوان DCI-P3 بنسبة 98.5% وتقنية HDR10 وبكسلات OLED ذاتية التعتيم، توفر الشاشة صوراً واقعية وتمثيلاً دقيقاً للألوان، مما يجعلها مثالية للألعاب الإلكترونية أو البثّ. إضافةً إلى ذلك، يضمن معدل تحديثها 240 هرتز الرائد في القطاع ووقت استجابة GTG الذي يبلغ 0.03 مللي ثانية سرعة فائقة وتشغيل الألعاب بسلاسة للحصول على تجربة لعب مذهلة.

 

إنتاجية محسّنة

 

تُعتبر شاشة Ergo من “إل جي” الهدية المثالية بالنسبة لمن يقضون ساعات طويلة في مكاتبهم. وتمتلك LG DualUp المزوّدة بحامل Ergo شاشتين مقاس 21.5 بوصة (نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9) مثبّتين ضمن شاشة واحدة، مما يوفر مساحة المكتب ويعزز كفاءة العمل. ويتيح حامل Ergo إجراء تعديلات سهلة للتمديد والسحب والدوران والارتفاع والإمالة، مما يتيح للمستخدمين ضبط الوضع المثالي للشاشة للحصول على تجربة أكثر صحة وراحة. علاوةً على ذلك، تضمن شاشة SDQHD Nano IPS المزودة بمجموعة ألوانDCI-P3  بنسبة 98.5% إنتاج الألوان الحيوية مما يجعلها مثالية لمحترفي مجال الوسائط المتعددة.

 

إنجاز المهام المتعددة بسهولة فائقة

 

تُعدّ شاشات UltraWide من “إل جي” هدايا مثالية لمن يحتاجون إلى إنجاز المهام المتعددة في نفس الوقت. وتتوفر هذه الشاشات بأحجام مختلفة تتراوح من 25 إلى 34 بوصة، مما يوفر مساحة شاشة واسعة للعمل على المشاريع المتعددة في الوقت ذاته. وتدعم شاشة IPS من “إل جي” نطاقاً واسعاً من الألوان وتوفر سطوعاً رائعاً مع توفير زاوية مشاهدة واسعة. إضافةً إلى ذلك، يمكن أن تصبح شاشة UltraWide من “إل جي” مركزاً للإنتاجية مع مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال، وتشمل RJ45 (منفذ LAN) للإيثرنت السلكية وUSB Type-C، مما يسمح بوصل الشاشة بالطاقة ونقل البيانات والاتصال بالأجهزة عبر كبل واحد فقط.

قد يعجبك ايضا