“سابك” تعلن عن رعايتها الرئيسية لسباق برلين إي بري 2023 للفورمولا اي

ستستمر (سابك) على مدى السنوات المقبلة في التعاون الوثيق مع فورمولا إي لتطوير حلول مبتكرة والمساعدة في تعزيز الابتكار المستدام على مستوى نظام الرياضة وعملياتها

موتورز موشن – أعلنت (سابك) الرائدة عالميًا في الكيماويات المتنوعة عن رعايتها الرئيسية لسباق برلين في “الفورمولا إي” والمُقام يومَي 22 و23 أبريل، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من بطولة العالم لفورمولا إي. وتأتي رعاية السباق كجزء من دور (سابك) المستمرّ كشريك رئيسي في فورمولا إي، التي تعتبر أول بطولة عالمية للاتحاد الدولي للسيارات تعتمد على السيارات الكهربائية فقط، وأول رياضة في العالم تحصل على شهادة بصمة كربون صافية صفرية منذ تأسيسها.

كما تتوافق شراكة (سابك) مع فورمولا إي مع استراتيجية الشركة العامة للاستدامة في تسريع رحلتها نحو الحياد الكربوني. وكما أنها تتوافق تمامًا مع مبادرة BLUEHERO  (بلو هيرو)  التابعة للشركة، التي تهدف إلى دعم الانتقال إلى الطاقة الكهربائية ومستقبل أقل انبعاثات كربونية.

 ويبدأ نطاق جهود (سابك) في إطار (بلو هيرو (بتقديم الدعم لصناعة السيارات في سعيها لتحقيق تقدم في تكنولوجيا بطاريات السيارات الكهربائية، وكما تشمل مساهمات (سابك) مواد مثبطة للهب وخبرة في تطوير الحلول للمساعدة على تسريع ابتكار السيارات الكهربائية.

كشريك رئيسيّ منذ عام 2022، ستستمر (سابك) على مدى السنوات المقبلة في التعاون الوثيق مع فورمولا إي لتطوير حلول مبتكرة، والمساعدة في تعزيز الابتكار المستدام على مستوى نظام الرياضة وعملياتها.

وقال فرانك كويبرس، المدير العام للاستدامة المؤسّسية في (سابك): “يسرّنا أن نكون الرعاة الرئيسيين لسباق برلين إي بري، حيث أن هذا يؤكد الأهمية التي نعطيها لمساعدة العالم على الانتقال إلى وسائل نقل صديقة للبيئة ومستقبل أكثر استدامة، ويُعتبر تعاوننا مع فورمولا إي من ضمن جهودنا المستمرّة لتحقيق هذه الأولوية.”

وأضاف مات سكاميل، المدير التجاري لفورمولا إي: “إننا متحمّسون للغاية لأنّ شركة (سابك) وسعت شراكتها مع فورمولا إي لتصبح الراعي الرئيسي لسباقي الجولة المزدوجة الشهيرة في برلين. ستمنح جائزة (سابك) برلين للسيارات الكهربائية 2023 المشجعين في أوروبا أول فرصة لرؤية سيارة السباق الجديدة GEN3 في أول مباراة تنافسية.”

كما ستستضيف (سابك) جناحًا في قرية السباق حيث يمكن للمشجعين والزوار في جناح (سابك) التعرف ومعرفة المزيد عن جهود الشركة للمساعدة في تعزيز التحول إلى الكهرباء ودعم الحياد الكربوني. ويشمل ذلك فرصة مشاهدة أجزاء بطاريات السيارات الكهربائية المبتكرة والحائزة على جوائز والمصنوعة من مواد (سابك) البلاستيكية، والتي تتكامل مع المركبات الكهربائية.

قد يعجبك ايضا