لحظة مرعبة لطفل عامين حبس نفسه في سيارة عائلته

تمكن رجال الإطفاء في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة من إنقاذ طفل في الثانية من عمره، حبس نفسه داخل سيارة عائلته وكاد يختنق داخل السيارة بعد أن تركه أبواه أثناء التسوق داخل السيارة. وكان أبولو روبين يتسوق مع عائلته في أورلاندو بولاية فلوريدا، عندما انتزع الصبي المفاتيح وأغلق أبواب السيارة على نفسه عندما نزل والداها منها لبدء جولة التسوق.

وبمجرد أن وقع الحادث، هرعت الأم إلى أقرب رجل شرطة لمساعدتها في إخراج الطفل من السيارة؛ ولكن مع محاولته لم يتمكن من فتح أبواب السيارة التي أُغلقت بإحكام، فتم اللجوء إلى رجال الإطفاء في الولاية.

وفي البداية حاول رجل الشرطة تهدئة الطفل الذي بدأ يشعر بالتوتر، بينما يحاولون فتح الباب بأي طريقة حتى لا يتعرض الطفل للاختناق. وبعد مرور 30 دقيقة بدأ الصبي يتصبب عرقًا وبدأت الأم تشعر بالخوف على مصير طفلها، وقرر رجال الطوارئ كسر جزء من الزجاج الخلفي للسيارة لإخراج الطفل.

وقال والدا الطفل إنهما يشعران بالامتنان الشديد للشرطة ورجال الإطفاء الذين ساعدوهما في إخراج طفلهما قبل أن يصاب بمكروه؛ لكنهما قدما نصيحة لأولياء الأمور بعدم ترك أبنائهم في سيارة دون مراقبتهم عن كثب، آملين في أن تكون قصتهما بمثابة درس وعظة للآخرين.

قد يعجبك ايضا