تقطيع سيارة لامبورجيني جالاردو لصنع نسخة طبق الأصل من فينينو

لا يوجد سوى أربعة طرازات فينينو حقيقية على وجه الأرض ولكن قد يكون هذا هو أفضل شيء تم صنعه

قد لا تكون تايوان الدولة الأولى التي تتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في السيارات الفخمة ومجموعات السيارات التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات. ومع ذلك، كما هو موضح في الصور المرفقة، فإن الجزيرة الصغيرة هي موطن لمجموعة من السيارات المثيرة للاهتمام والرائعة.

 

https://www.instagram.com/reel/C4qlLQtxIa8/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

كذلك تم نشر فيديو يبدأ بلقطات من مجموعة واسعة من السيارات، منها لامبورغيني ديابلو جي تي الزرقاء المذهلة، فيراري 512، وبورشه 911 جي تي 2 جيل 993، وسيارة إي 30 بي إم دبليو 3-سيريز الساحرة، وبورشه 911 جي تي 3. يضاف الى ذلك سيارة مرسيدس بنز R129 معدلة من شركة برابوس وتتميز بمحرك V8 سعة 6.1 لتر من صنع شركة التعديل الألمانية الشهيرة.

في حين أن سيارة مرسيدس بنز تحظى بالاهتمام بالتأكيد، إلا أنها تتضاءل بالمقارنة مع السيارة التالية المعروضة – وهي نسخة طبق الأصل من لامبورغيني فينينو. وكما تتذكرون، أنتجت لامبورغيني أربع وحدات فقط من طراز Veneno الخاص. ونظرًا لندرتها الشديدة، فليس من المستغرب أن نادرًا ما يتم رصد السيارات الثلاث المملوكة للقطاع الخاص. من ناحية أخرى، يستمتع صاحب هذه النسخة المتماثلة بإخراجها، ومع مرور الوقت، حظيت باهتمام كبير.

تم العثور تحت جلد النسخة المتماثلة على سيارة  Lamborghini Gallardo LP560-4، وبالنظر إلى أن السيارة تتمحور حول جالاردو، بدلاً من أفينتادور التي كانت بمثابة قاعدة لسيارة فينينو الحقيقية، فليس من المستغرب أن تكون النسب غير موفقة. على الرغم من ذلك، فإن ورشة هياكل السيارات التي صنعت السيارة قامت بعمل جيد في تكرار العديد من تفاصيل التصميم الرئيسية الأصلية، بما في ذلك الجانح الخلفي الشاهق وزعنفة القرش، والناشر الخلفي، وحتى العجلات. كما تم طلاء مساميك الفرامل بلون العلم الإيطالي.

كذلك تم العثور في تايوان على سيارة فيراري كاليفورنيا معدلة بشكل كبير، والتي حاول المالك تحويلها إلى سيارة يُمكن أن تخدع الناس في الاعتقاد بأنها تأتي من برنامج Tailor Made الخاص بفيراري. يطلق عليها اسم “One Ferrari Aperta” وتحتوي على مجموعة هيكلية أقبح من بعض أسوأ إبداعات Mansory.

 

قد يعجبك ايضا