هل يتماشى وجه لانسيا الجديد مع سيارة مازدا مياتا المعاد تسميتها؟

قد لا تتضمن عودة لانسيا الكبيرة سيارة رودستر، لكن هذا لا يمنع الفنانين التشكيليين من التقدم بمقترحاتهم

موتورز موشن – بدأ الجيل الجديد من لانسيا ابسيلون النهضة التي طال انتظارها للعلامة التجارية الإيطالية، والتي ستستمر مع كروس جاما في عام 2026 ودلتا هاتشباك في عام 2028. ومع ذلك، لا يمكن لعشاق لانسيا المتشددين إلا أن يتخيلوا عودة النماذج الرياضية، مثل ستراتوس أو فولفيا أو أوريليا سبايدر. وقد تجسد هذا الأخير في مجموعة من النماذج التي استحضرها ثيوفيلوس تشين.

في مواجهة عدم وجود منصة مناسبة للدفع الخلفي في تشكيلة ستيلانتيس لمثل هذا الإبداع، جاء استلهام تشين من طراز Mazda MX-5 ND، المستوحى من التعاون السابق مع Fiat 124 Spider التي تم إيقاف إنتاجها الآن. غرس الفنان الرقمي تصميم لانسيا الجديد اللغة في سيارة رودستر، في محاولة لتخيل كيف ستبدو أوريليا سبايدر في العصر الحديث.

 

 

https://www.instagram.com/reel/C4qlLQtxIa8/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

ربما يكون الجزء الخلفي هو الأكثر جاذبية، حيث يتميز بمصابيح خلفية LED مستديرة وجناح مدمج. إن الرفارف السوداء اللامعة التي نجدهل عادة مع طرازات الكروس أوفر المستعارة من لانسيا ابسيلون ليست مثالية لسيارة رودستر منخفضة، ولكنها على الأقل تتطابق مع المرايا وإطار الزجاج الأمامي. وفي المقدمة نجد شبك كاليس المضيئ مع المصابيح الأمامية المنقسمة LED المثبتة في زاوية غطاء المحرك الطويل. أخيرًا، تتميز التصميمات الخيالية بسقف ناعم قابل للسحب.

ظهرت سيارة Lancia Aurelia B24 Spider الأصلية لأول مرة في عام 1954. وتبعت السيارة الإيطالية سيارة Aurelia B24 المكشوفة المحسنة قليلاً في عام 1956، مما أدى إلى تغييرات طفيفة في التصميم الخارجي. تم إنتاج كلا مشتقات أوريليا ذات البابين بأعداد محدودة، مما يعني أن أي نموذج باقٍ في حالته الأصلية له قيمة كبيرة اليوم.

في الوقت الحالي، يبدو من غير المرجح أن يتم إنتاج سيارة Lancia Aurelia ذات السقف المنسدل الحديث. ومع ذلك، إذا سارت سيارة Lancia “Renaissance” بشكل جيد وحققت النتائج المالية المرجوة، فقد تفكر الشركة في إضافة المزيد من الطرازات إلى محفظتها – وإن كان ذلك بمحركات خالية من الانبعاثات.

 

قد يعجبك ايضا