جميع عروض رولزرويس كولينان المُباعة استفادت من لمسات حسب الطلب

أول SUV في تاريخ الصانع الإنكليزي بمقاعد تصل إلى سبعة

مع سعر يبدأ اعتبارًا من ٣٢٥.٠٠٠ دولار أمريكي فإن رولزرويس كولينان الأحدث هي دون شك SUV للأثرياء والمشاهير؛ إذ تأتي أول SUV في تاريخ الصانع الإنكليزي بمقاعد تصل إلى سبعة، كما يُمكن طَلبها مع خيارات إضافية غنية باهظة الكُلفة.

وبطبيعة الحال، تعلم رولزرويس جيّدًا أن عملاءها يسعون إلى الحصول على الأفضل بغضّ الطرف عن التكلفة؛ لذا توفّر الشركة البريطانية العديد من الخيارات الإضافية شأن صناديق التبغ ومُبرّدات زجاجات الشامبانيا والتجهيزات المميّزة للغاية، وغيرها. وإذا ما أردت شعار “روح النشوة” الخاص برولزرويس مطليًّا بالذهب الخالص بوزن ٩ قيراط، فعليك أن تدفع ١٧.٠٠٠ دولار أمريكي نظير الحصول عليه، وفقًا إلى تقرير لوكالة بلومبيرغ، في حين يبلغ ثمن سلّة الرحلات الخاصة برولزرويس نحو ٤٦.٠٠٠ دولار أمريكي!

لذا، ومع كل هذه التجهيزات والخيارات الإضافية مرتفعة الثمن، كم تظن من وجهة نظرك عدد سيارات كولينان المبيعة التي استفادت من لمسات شخصية خاصة؟ حسنًا، يأتي الجواب: كلها!

أتى هذا الجواب على لسان الرئيس التنفيذي للشركة “تورستين موللر أوتفوس”، عندما أعلنت رولزرويس عن مبيعاتها لعام ٢٠١٨. ومع هذا العدد الهائل من اللمسات المُعدّة حسب الطلب لن تجد أبدًا سيارتين كولينان متطابقتين!

ويبدو أن الأمر ينطبق أيضًا على الموديل فانتوم الذي يأتي بسعر يبدأ اعتبارًا من ٤٥٠.٠٠٠ دولار أمريكي؛ إذ جرى إضفاء لمسات شخصية على ٩٩٪ من جميع موديلات هذه السيدان الفاخرة.

ويمكن القول إن الطلب كبير بحق، الأمر الذي دفع قسم التعديلات المُعدّة حسب الطلب لدى الشركة البريطانية إلى تعيين ١٠٠ موظف وعامل جديد، لمجاراته، وهو ما أسفر عن تخطّي حجم العمالة لدى رولزرويس حاجز الـ٢٠٠٠ موظف وعامل للمرة الأولى.

 

 

قد يعجبك ايضا