إصدار فضائي محدود لرولزرويس فانتوم

رولزرويس ستنتج 20 نسخة فقط من رولزرويس فانتوم تمبوس

موتورز موشن – بوحي من الظواهر الفلكية والفضاء الخارجي مع العديد من الترقيات الداخلية الفريدة، كشفت رولزرويس عن نسخة محدودة الإنتاج من فانتوم يُطلق عليها اسم تمبوس.

 

 

تأتي مقصورة رولزرويس فانتوم تمبوس بسقف ساحر ممتلئ بالنجوم مستوحى من النجم الأبيض النابض الذي يبعد عنا حوالي 280 سنة ضوئية، كما تم تحويل لوحة القيادة إلى عمل فني يُطلق عليه اسم “Frozen Flow of Time”  لتتكون من قطعة واحدة من الألمنيوم تحوي 100 عمود أبيض تمثل فترة 100 مليون سنة من وجود النجم النابض في سمائنا.

كذلك أزالت رولزرويس الساعة من لوحة القيادة للإشارة إلى أن عملائها متحررين من الوقت وقيوده المزعجة، وفي صندوق القفازات يوجد اقتباس من ألبرت أينشتاين يقول: “التمييز بين الماضي والحاضر والمستقبل هو مجرد وهم دائم عنيد”.

وتستمد تمبوس قوتها من محرك V12 سعة 6.8 ليترات بقوة 563 حصان وعزم 900 نيوتن متر، مع نظام دفع خلفي، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات يقوم بتحليل بيانات الملاحة لمعرفة الوقت المناسب للتغيير لأعلى أو لأسفل.

على مستوى التصميم الخارجي، تتميز تمبوس بطلاء جديد يُسمى أزرق كايروس، والذي صنعته رولزرويس خصيصاً لهذا الإصدار المحدود لتجسيد الظلام وغموض الفضاء، مع رقائق بلون أزرق ميكا تلمع مثل النجوم في السماء عند تسليط الضوء إليها، كما يمكن للعملاء تخصيص السيارة بنقش تاريخ أو مكان معين مثل ذكرى زواجهم على قاعدة شعار تمثال روح النشوة.

وفي الختام، سيتم بناء 20 نسخة فقط من فانتوم تمبوس، ولم تكشف الشركة بعد عن الأسعار.

 

قد يعجبك ايضا