الكشف عن صورة تشويقية لمرسيدس-مايباخ GLS قبيل إطلاقها في الصين

المزيد من طرازات مرسيدس-مايباخ

لا جدال على أن عائلة عروض مرسيدس-مايباخ تزداد يومًا بعد يوم؛ فها هي الشركة الألمانية تستعد لتقديم نسخة فخمة للغاية من الموديل الـSUV الجديد GLS بمعرض غوانزو للسيارات في الصين.

من المنتظر أن تطلّ هذه السيارة في ٢١ تشرين الثاني (نوفمبر)، على أن يحذو هذا الطراز حذو الموديل مرسيدس-مايباخ الفئة S، ما يعني أن تلك الكروسوفر عالية الفخامة ستتمتّع بتصميم مميّز داخليًا وخارجيًا.

لازالت الشركة الألمانية متكتّمة عن الكثير من التفاصيل، لكنها كشفت عن صورة تشويقية جديدة تؤكّد على أن مرسيدس-مايباخ GLS ستستعين بشبك تهوئة أمامي مختلف مع شفرات عمودية وتموضع العلامة “مايباخ” في المنتصف، كما سنلاحظ زخارف خاصة على الغطاء الأمامي لم تكن معتمدة من قبل.

مثل تلك الزخارف سبق وأن رأيناها بالنموذج التصوّري “فيجن مايباخ ألتميت لاكجيري”. وكان قد طفا على السطح من قبل صور تجسّسية للموديل نفسه، ورأيناه بصادم خلفي مميّز وعواكس ضوئية في أماكن مغايرة، إلى جانب الاستعانة بعجلات ضخمة ونظام عادم مزدوج معدّل والعديد من شعارات “مايباخ” في الداخل والخارج.

وبطبيعة الحال، فإن التغيرات الأكبر سنجدها داخل المقصورة، لاسيما لجهة المقاعد الخلفية التي ستحمل طابع الفخامة والراحة المعزّزين. وسنرى مقاعد فخمة في الصف الثاني يمكن ضبطها كهربائيًا يفصلها كونسول وسطي، وكسوة جلدية فخمة والعديد من القشور الخشبية هنا وهناك وشاشات لوحية للنظام المعلوماتي الترفيهي MBUX قياس ٧ بوصات من نصيب الركّاب في الخلف. وفي الأمام، سنجد لوحة العدّادات الرقمية قياس ١٢.٣ بوصة والنظام المعلوماتي الترفيهي المتّصل بشاشة قياس ١٢.٣ بوصة بدوره، ونظام صوتي عالي النقاء فئة “بورمستر” ومقاعد بخواص التدفئة والتبريد وأيضًا التدليك.

ميكانيكيًا، على الأرجح سيتم الاستعانة بمحرك فئة V8 مزوّد بشاحني هواء “توربو” سعة ٤ لترات يتضمّن تقنية EQ Boost.

 

قد يعجبك ايضا