سيارة ميتسوبيشي XRT الاختبارية “المموّهة”: نموذج مبتكر لاستراتيجية افضل

يتميّز الهيكل بتصميم مموّه مستوحى من صخور الحمم البركانية المليئة بالطاقة المكثفة، وقد تمّ تزيين الجوانب برسم رمز العلامة التجارية راليارت ذات الخط العشر المتوازي الذي يعبّر عن شغف ميتسوبيشي موتورز بالقيادة

موتورز موشن – يُنتظر أن تعرض شركة ميتسوبيشي سيارة XRT الاختبارية التي تمثل شاحنة البيك أب Triton الجديدة بالكامل المخطط إطلاقها في السنة المالية 2023، في معرض بانكوك الدولي للسيارات 2023.

Triton هو الطراز الأكثر مبيعًا لشركة ميتسوبيشي موتورز، ويتمّ انتاجه في مصنع ليامشابانغ في تايلاند والمركبة الإستراتيجية العالمية للشركة والتي يتمّ تصديرها إلى حوالي 150 دولة حول العالم. ومع أول إعادة تصميم كاملة لها منذ نحو تسع سنوات، ستمثل ترايتون Triton الجديدة كليًا الجيل السادس من الشاحنة الصغيرة متوسطة الحجم للعلامة التجارية اليابانية. وبعد إطلاقه في تايلاند في السنة المالية 2023، سيتمّ إصداره بالتتابع في مختلف الأسواق العالمية الاخرى.

يتميّز نموذج Mitsubishi XRT الاختباري بمقدمة عنيفة وغطاء محرك قوي يتكامل مع الجوانب بتصميم أفقي جريء. كذلك تمّ تجهيز السيارة الاختبارية برفارف أمامية وخلفية فوق المصدات بالإضافة إلى إطارات للتضاريس الطينية، مما يمنحها دافعاً قويًا للمنافسة في الراليات الشاقة والديناميكية للاندفاع عبر التضاريس. ويتميز الهيكل بتصميم مموّه مستوحى من صخور الحمم البركانية المليئة بالطاقة المكثفة، وقد تمّ تزيين الجوانب برسم رمز العلامة التجارية راليارت Ralliart ذات الخط العشر المتوازي الذي يعبّر عن شغف ميتسوبيشي موتورز بالقيادة.

في رالي آسيا كروس كانتري 2023، يخطط فريق ميتسوبيشي راليارت Mitsubishi Ralliart، الذي يتلقى الدعم الفني من ميتسوبيشي موتورز Mitsubishi Motors، للتنافس مع نموذج أولي عبر البلاد من Triton (مواصفات المجموعة T1) في سعيه لتحقيق نصر ثانٍ على التوالي. وسيبقى هيروشي ماسوكا، بطل رالي داكار مرتين في عامي 2002 و 2003، في منصب مدير الفريق، وسيقوم مهندسو ميتسوبيشي موتورز بإجراء الاختبار المسبق ومرافقة الفريق لتقديم الدعم المطلوب. وتستخدم ميتسوبيشي موتورز خبرتها المكتسبة في الراليات لتطوير سيارات الإنتاج بطريقة مبتكرة والتي توفر متعة قيادة آمنة ومريحة في أي طقس أو ظروف.

اشارة الى أن العام المالي 2023 يُعدّ عامًا مهمًا لشركة ميتسوبيشي موتورز لتسريع أعمالها في منطقة الآسيان، مع إطلاق سيارة تريتون التي تمّ تجديدها بالكامل وسيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة جديدة تمامًا. ونالت Triton الجديدة كليًا لمسات نهائية استعدادًا لإصدارها، حيث أجرت الشركة اختبارات تحمّل صارمة حول العالم مع دمج المعرفة المكتسبة من أنشطة الراليات.

قد يعجبك ايضا