“شِل الشرق الأوسط” تعيّن “جي بي أوتو” موزعًا شاملًا لها في جنوب العراق

مع مواصلة العراق إعادة بناء وتحديث بنيته التحتية، يُتوقع أن يزداد الطلب على زيوت التشحيم المستخدمة في مختلف القطاعات مثل النقل والتصنيع والبناء

موتورز موشن: وقّعت شركة “شِل” للتسويق (الشرق الأوسط) المحدودة، إتفاقية مع شركة “جي بي أوتو العراق” لتكون بموجبها الموزع الرسمي لزيوت السيارات في وسط وجنوب العراق. وفي إطار الاتفاقية، ستقوم “شل” بتزويد شركة “جي بي أوتو” بمنتجات وحلول زيوت التشحيم عالية الجودة لعلامتها التجارية، والتي تشمل مجموعة متنوعة من زيوت المركبات، بما في ذلك شل هيليكس وشل ريميولا وشل سبيراكس وشل جادوس للمستهلكين النهائيين.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية هيثم يحيى المدير العام لشركة شل الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، وجاغاديش جورلا المدير الإقليمي للأعمال في شل الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، وخالد سيف مدير التسويق في شل الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، ونادر غبور الرئيس التنفيذي لشركة “جي بي أوتو”، وإبراهيم نجيب الرئيس التنفيذي لعمليات سيارات الركاب في شركة “جي بي أوتو”، ومحمد يحي  نائب الرئيس في “جي بي أوتو”.

وفي معرض تعليقه على الإعلان، قال هيثم يحيى: “بدأ تعاوننا مع جي بي أوتو في مصر منذ 15 عامًا، واليوم  نفخر بمواصلة تعزيز هذه العلاقة الوثيقة مع تطلعنا لتوسعة عروض القيمة في العراق. ونهدف إلى زيادة حصة شل في السوق من الزيوت إلى 25% خلال السنوات القادمة، مما سيمكننا من خدمة عملائنا بكفاءة وفعالية”.

وخلال السنوات الأخيرة، شهد الطلب على زيوت التشحيم في العراق نموًّا مطردًا، مدفوعًا بالنموّ الاقتصادي للدولة وزيادة النشاط الصناعي. ومع مواصلة العراق إعادة بناء وتحديث بنيته التحتية، يُتوقع أن يزداد الطلب على زيوت التشحيم المستخدمة في مختلف القطاعات مثل النقل والتصنيع والبناء. ويشير تقرير صادر عن “ريسيرش آند ماركتس” إلى توقعات بنموّ سوق زيوت التشحيم في العراق بمعدّل نموّ سنوي مركب بنسبة 2.73% بحلول عام 2026.

أضاف يحيى: “تبدو النظرة المستقبلية لسوق زيوت التشحيم في العراق إيجابية، ونتوقّع نموًّا مستمرًا في الطلب على مدى السنوات القليلة المقبلة. وبالاستفادة من شبكة التوزيع القوية لدى شركة “جي بي أوتو” في أنحاء العراق، ومن مكانتها كموزّع موثوق ورائد لورش الامتياز، نحن متأكدون من قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد على زيوت التشحيم عالية الجودة، وتعزيز وصول المنتجات إلى قاعدة عملائنا المتنامية في المنطقة”.

من جانبه، قال نادر  غبور: “نحن فخورون بتعاوننا مع شل على المدى البعيد، بصفتنا المورد العالمي الأول لزيوت التشحيم. كما أننا متحمّسون لتوسيع تعاوننا في مناطق جغرافية رئيسية أخرى بصفتنا الموزّع الرسمي في وسط وجنوب العراق. ومن خلال هذه الشراكة، سنتمكن الآن من توزيع مجموعة منتجات عالية الجودة من زيوت شل، ونحن على ثقة بأنها ستعزّز مكانتنا كوكيل موثوق ورائد لورش الامتياز في هذا السوق، وتتيح لنا تلبية الطلب المتزايد على زيوت التشحيم في العراق”.

قد يعجبك ايضا